برعاية

تَعادل "هيتشكوكي" يُقرِّب الوِدَاد مِن اللَّقب

تَعادل "هيتشكوكي" يُقرِّب الوِدَاد مِن اللَّقب

في سيناريو غريب، انتهي ديربي البيضاء بين الرجاء و الوداد البيضاويين، بلا غالب و لا مغلوب، و بنتيجه هدفين في كل شبكه، بحيث ان الدقائق الاخيره هي من حسمت اللقاء، الذي تدخل في اطار مباريات الجوله 25 للدوري المغربي للمحترفين.

بالعوده الي اطوار الشوط الاول، فان فريق الوداد البيضاوي دخل الدقائق الاولي و هو اكثر سيطره علي الكره من خصمه الرجاء، بحيث انه بدي منذ البدايه و هو يحاول البحث عن تهديد مرمي الحارس خالد العسكري، الا ان ذلك لم يتحقق و عجز الثنائي فابريس اونداما و مالك ايفونا من افتتاح حصه التسجيل.

المهاجم ماليك ايفونا، كان هو الانشط في الخط الامامي للوداد، و كاد ان يسجل اولي اهداف الديربي رقم 118، في الدقيقه 23، بعدما وجد نفسه وحيدا امام العسكري، و قام بمراوغته، الي ان تسديده الارضيه لم تدخل الشباك، بعدما تصدي لها القائم الايسر، لتبقي النتيجه علي حالها صفر لمثله.

و في الدقيقه 23، حين اعتقد لاعبو الرجاء البيضاوي ان فابريس اونداما كان متسللا، قام اللاعب الكونغولي بتمرير كره حاسمه لزميله ايفونا، الا ان الاخير خانته اللمسه الاخيره، بحيث ان راسيته لم تكن بالقوه اللازمه، لتستقر بيدي الحارس خالد العسكري.

الرد الرجاوي تاخر بعض الشيء، الا انه كان خطيرا من قدم اللاعب فيفيان مابيدي، الذي سدد كره من داخل معترك العمليات في الدقيقه 29، الا ان كرته مرت بسنتمترات قليله عن مرمي الحارس عقيد، ليكتفي الفريقان معا بالتعادل السلبي، و ينتهي الشوط الاول متعادلا بلا غالب و لا مغلوب.

بالعوده من مستودع الملابس، تكرر سيناريو الدقائق الاولي للشوط الاول، بحيث ان الوداد هو من اخذ المبادره، و كاد ان يصل لمبتغاه في الدقيقه 48، الا ان خالد العسكري كان في المكان المناسب، و تصدي لراسيه المدافع هشام العمراني، و عاد في مناسبه ثانيه ليبعد كره ثانيه لنفس اللاعب العمراني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا