برعاية

صحيفة جزائرية تحث بلادها على الإقتداء بالنموذج المغربي

صحيفة جزائرية تحث بلادها على الإقتداء بالنموذج المغربي

ايوب رفيق ( البطوله ) 

في اعقاب خساره رهان تنظيم نهائيات كاس أمم أفريقيا 2017 ، حضَّت صحيفه " الشروق " الجزائريه بلادها علي الاقتداء بالنموذج المغربي و اقتفاء اثره في في الصراع علي احتضان المنافسات الكبري ، من قبيل كأس العالم للأندية و نهائيات " المونديال " .

المنبر الاعلامي الجزائري ، عاتب سلطات بلاده علي الاكتفاء بالسعي الي استضافه المنافسات القاريه ، في الوقت الذي راحت فيه دول عربية تؤمن بحظوظها و تتشبث بمساعيها في استقبال المسابقات ذات الصيت العالمي و الدولي ، من قبيل المغرب و مصر ، مُطالبا في نفس الوقت المسؤولين بالترفع عن المنافسه علي تنظيم المحافل القاريه .

" الشروق " عنونت مقالها بالقول : " لماذا لا تسعي الجزائر لاحتضان المونديال " ، مشيره في عنوان فرعي الي ان " المغرب يبحث عن العرس العالمي منذ ربع قرن " ، قبل ان تؤكد ان المغاربه سيحصلون حتما علي شرف استضافه المونديال و لو بعد 25 سنه .

المقال الذي دبجته الصحيفه الجزائريه قصد حث مسؤولي بلادها علي الرفع من سقف طموحاتهم ، اشاد بالمجهودات التي يبذلها المغرب في تطوير بنيتها التحتيه ، حيث جا فيه : " المغرب نظم في مناسبين الموندياليتو و استقبل بايرن ميونيخ و رِيال مدريد " .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا