برعاية

صحيفة إسبانية تنتقد طريقة احتفال لاعب إيراني أمام النصر

صحيفة إسبانية تنتقد طريقة احتفال لاعب إيراني أمام النصر

انتقدت صحيفه "اس" الاسبانيه الطريقه التي احتفل بها لاعب فريق بيروزي الايراني، مهدي تارومي، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في شباك ضيفه فريق النصر السعودي، في المباراه المثيره التي جمعتهما، ضمن مسابقه دوري أبطال آسيا لكره القدم.

واحتسب الحكم الصيني، نيج ما، ركله جزاء مشكوك في صحتها لمصلحه الفريق الايراني، حيث اظهرت الاعاده التلفزيونيه عدم اعاقه مدافع النصر، محمد حسين، للمهاجم الايراني. وسجل اللاعب الايراني، مهدي تارومي، هدف الفوز لبيروزي من ركله جزاء، نفذها علي طريقه "بانينكا" في الدقيقه 61 من زمن المباراه التي احتضنها ملعب "ازادي" مساء الاربعاء، في اطار الجوله الرابعه لفرق المجموعه الاولي، لكنه اختار طريقه مثيره للجدل خلال احتفاله بالهدف الثمين.

ونشرت الصحيفه الاسبانيه، ذائعه الصيت، فيديو للهدف الذي سجله تارومي علي موقعها الرسمي الالكتروني، لكنها وجهت انتقادا صريحا للاعب علي طريقه احتفاله بعد الهدف؛ حين اشار بيده الي رقبته كمحاكاه عنيفه لـ"قطع الراس".

وتحت عنوان "نهايه مثيره للجدل" تطرقت الصحيفه الاسبانيه الي الهدف الذي سجله تارومي بشكل جميل، لكن الاحتفال جاء ليثير الجدل من خلال الصوره العنيفه التي اشار اليها اللاعب الايراني، عبر وضع يده علي رقبته وتحريكها، كمحاكاه لقطع راس الخصم، في طريقه اعتبرت غير لائقه وتدعو الي العنف، حيث كتبت "اس": "تالق اللاعب الايراني مهدي تارومي في تسجيل هدف علي طريقه "بانينكا"؛ لكنه لم يملك فكره افضل من ذلك الاحتفال عبر الاشاره الي قطع الراس".

وعلي الرغم من الطريقه الجماليه الرائعه التي سجل بها المهاجم الايراني هدفه في مرمي النصر السعودي، امام انظار اكثر من 100 الف متفرج ايراني احتشدوا في ملعب "ازادي" الشهير في العاصمه طهران، الا انه قد يكون عرضه للعقوبه من قبل الاتحاد الاسيوي لكره القدم، وذلك بسبب الطريقه التي احتفل بها بهذا الهدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا