برعاية

بالفيديو..شجار إيراني سعودي في بطولة دوري أبطال آسيا

بالفيديو..شجار إيراني سعودي في بطولة دوري أبطال آسيا

نشبت اشتباكات عنيفه بالايدي بين لاعبي فريقي النصر السعودي وبيروزي الايراني، خلال المباراه التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء علي ملعب أزادي بالعاصمه الايرانيه طهران، ضمن منافسات الجوله الرابعه من المجموعه الاولي لبطولة دوري أبطال آسيا لكره القدم.

واندلعت اشتباكات عنيفه بين لاعبي الفريقين في الدقيقه الخامسه والستين من زمن المباراه؛ وذلك جراء احتكاك عنيف نشب بين لاعب فريق النصر السعودي، أحمد الفريدي، ولاعب بيروزي الايراني، هادي نوروزي، ما دفع حكم المباراه لاحتساب ضربه مباشره حره لصالح لفريق الايراني، قبل ان يتطور الامر الي اشتباك بين لاعبي الفريقين.

وكان متوقعاً ان تشهد هذه المباراه مثل هذه الاحداث المؤسفه، في ظل الاجواء السياسيه المشحونه حالياً بين الرياض وطهران، بعدما اعلنت السعوديه عن قياده عمليه عسكريه لـ "حمايه اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثيه" التي تقول دول الخليج انها مدعومه من ايران.

كذلك في ظل الانتقادات اللاذعه التي شنتها عده وسائل اعلام ايرانيه ضد النادي السعودي؛ بسبب اعلانه ارتداء قميص يشبه الي حد كبير القميص الذي يرتديه الجيش السعودي في حربه ضد جماعه الحوثي في اليمن، المدعومه عسكرياً وسياسياً من ايران.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا