برعاية

شعارات طائفية وحركات خادشة للحياء في مباراة النصر وبيروزي..!!

شعارات طائفية وحركات خادشة للحياء في مباراة النصر وبيروزي..!!

عاد الايرانيون لطريقه تعاملهم الاستفزازي المعتاد مع الفرق السعوديه في كل مره يستقبلون فيها فريقا سعوديا في محفل اسيوي، حيث لم يسلم اي فرد في بعثه نادي النصر خلال مواجهه مضيفهم بيروزي ضمن الجوله الرابعه من مباريات المجموعه الاولي ضمن دوري أبطال آسيا من هذه الاستفزازات، اكان جالسا في المقصوره الرئيسه ام في دكه احتياط البدلاء، او في اثناء تنقل البعثه من مقر سكنهم الي الملعب او خلال الخروج.

وكشف لـ "الاقتصاديه" مرافق مع بعثه النصر ان قوات الأمن في الملعب انقذت البعثه من كارثه، حيث كان الامن مشددا جدا، واسهم في سلامتها. وقال المصدر الموجود في ايران: كان الهجوم طائفيا وعنصريا بحتا اضافه الي قيام مجموعه كبيره بحركات خادشه للحياء باليد ووسط متابعه مسؤولي الاتحاد الاسيوي لكره القدم الحاضرين للمباراه والمرتعبين منهم.

وزاد: منع رجال الامن دخول لافتات مكتوبه باللغه الفارسيه ومثلها بالعربيه بعضها يحمل عبارات طائفيه، واخري هجوم علي السعوديه واعلام دول عربيه.

من جانبه برر البنجالي محمد انور مراقب المباراه الاداري عدم تدوينه اي شيء في تقريره حدث للبعثه السعوديه، بانه لا يفهم اللغه الفارسيه، ولا يعرف ماذا كانت الجماهير تردد او تقول لهم حيث قال: لا اعرف ماذا كانت تحتوي الشعارات المرفوعه".

واعترف محمد انور بانه دون فقط اشعال جماهير بيروزي النار في المدرجات اكثر من مره فقط ورميهم الالعاب الناريه ذات الصوت العالي ثلاث مرات وسط الملعب، وقال: هذا ما لاحظته من الجمهور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا