برعاية

صدمة جزائرية واتهامات للكاف بعد اختيار الجابون لاستضافة "أفريقيا 2017"

صدمة جزائرية واتهامات للكاف بعد اختيار الجابون لاستضافة "أفريقيا 2017"

شنت غالبيه الصحف الجزائريه ووسائل الاعلام حمله انتقادات واسعه للاتحاد الافريقي لكره القدم "كاف" علي خلفيه عدم اختيار الملف الجزائري لاستضافه كأس أمم إفريقيا 2017، واسناد التنظيم للملف الجابوني.

حيث تحتضن الجابون النسخه الـ 31 من البطوله فيما يشبه الصدمه للكره الجزائريه، خاصه ان الكثير من المتابعين كانوا يعتقدون بان الملف الجزائري الاقوي والاقرب بحسب تاكيدات من داخل الكاف.

الصحف الجزائريه شرعت في تحليل قرار الكاف، حيث مالت صحيفه "الشروق" للقول بان اصدقاء محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي قاموا بخيانته وترجيح الملف الجابوني.

الصحيفه لم تستبعد وجود عمليات غير قانونيه في اختيار الجابون، خاصه ان عيسي حياتو رئيس الاتحاد اعطي تطمينات للجزائريين لدي تواجده في كأس السوبر الأفريقي ما بين الاهلي ووفاق سطيف.

تعرف علي قرعه تصفيات امم افريقيا 2017

الكاف يكشف عن تصنيف المنتخبات الافريقيه قبل اطلاق قرعه "افريقيا 2017"

الصحيفه ذاتها قالت ان العلاقه القويه ما بين بونجو رئيس الجابون، وعيسي حياتو رجحت كفه البلد المضيف لـ 2017، فضلا عن ان الرئيس الجابوني قد ساهم في انقاذ بطوله امم افريقيا 2015 من الالغاء بعدما ارسل 20 حافله خاصه لنقل الوفود المشاركه بالبطوله كمساهمه للجنه المنظمه.

لكن صحيفه "الهداف" الجزائريه كشفت عن امر مختلف وهو ان حياتو نفسه منح صوته للجزائر لكن عدد الاصوات رجح كفه الجابون بواقع 6 مقابل 5.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا