برعاية

سول يطالب الاتحاد الآسيوي باستخدام تكنولوجيا مراقبة خط المرمى

سول يطالب الاتحاد الآسيوي باستخدام تكنولوجيا مراقبة خط المرمى

طلب سول الكوري الجنوبي من الاتحاد الاسيوي لكره القدم الاستعانه بتكنولوجيا مراقبه خط المرمي في مسابقاته بعدما حرم من هدف في اللحظات الاخيره من مباراه انتهت بالتعادل 1-1 مع وسترن سيدني واندرارز حامل اللقب في دوري الأبطال امس الثلاثاء.

وبعد الوصول الي الوقت المحتسب بدل الضائع سدد لي وونج هي كره نحو المرمي تصدي لها الحارس انتي كوفيتش قبل ان يحاول ابعادها من علي خط المرمي. لكن الاعاده التلفزيونيه اظهرت ان الكره اجتازت خط المرمي عندما حاول كوفيتش ابعاد الكره في المحاوله الثانيه.

ولو كان واندرارز خسر اللقاء لاصبح مهددا بالخروج المبكر من دور المجموعات وخساره اللقب الذي احرزه لاول مره العام الماضي. لكن خروج وسترن بنقطه واحده جعله يتساوي في رصيد النقاط مع سول برصيد خمس نقاط لكل فريق من اربع مباريات بينما يتصدر غوانغتشو ايفرغراند الصيني المجموعه الثامنه بتسع نقاط ثم ياتي كاشيما انتلرز في المركز الاخير بثلاث نقاط قبل جولتين علي النهايه.

ونقلت وكاله يونهاب الكورية الجنوبية للانباء عن مسؤول في سول قوله "الخطا المرتكب جاء في وقت حاسم وكان سيجعلنا نقترب من التاهل لدور السته عشر ونحن نعبر للاتحاد الاسيوي عن مخاوفنا العميقه."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا