برعاية

السد والهلال لتعزيز الريادة في المجموعة الثالثة

السد والهلال لتعزيز الريادة في المجموعة الثالثة

يملك السد القطري فرصه حسم بطاقه التاهّل الي الدور التالي عندما يحلّ ضيفاً علي لوكوموتيف الاوزبكي في طشقند غداً الاربعاء شرط ان يعود بالفوز في الجوله الرابعه من منافسات المجموعه الثالثه في دوري أبطال آسيا لكره القدم .

ويملك السد 7 نقاط مقابل 4 للهلال و3 لفولاذ الايراني ونقطه واحده للوكوموتيف.

ويخوض الفريق القطري المباراه بصفوف مكتمله باستثناء قلب الدفاع إبراهيم ماجد ولاعب الارتكاز طلال البلوشي قائد الفريق وهما من ابرز العناصر وذلك بداعي الاصابه. 

معنويات الفريق مرتفعه بعد ان تجدّدت اماله في المنافسه علي اللقب المحلي بعد فوزه الساحق علي الغرافه (5-1) وتعادل لخويا المفاجئ مع الشيحانيه.

ويتمتّع الفريق بقوّه هجوميه ضاربه متمثّله في خلفان ابراهيم ونذير بلحاج وغرافيتي وموريكي وحسن الهيدوس ويوسف احمد والمهاجم الصاعد الجديد حمزه الصنهاجي بالاضافه الي الظهير الايسر المهاجم عبد الكريم حسن.

ويتطلّع الهلال السعودي الي قطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور الثاني عندما يستضيف فولاذ خوزستان الايراني علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

الهلال الذي بدا يستعيد شيئاً من مستوياته المعروفه سيكون تركيزه منصباً علي الفوز دون سواه للاقتراب من العبور الي الدور الثاني رغم الغيابات التي سيعاني منها في خط الوسط ولكنه في المقابل سيستعيد الهداف ناصر الشمراني بعد تعليق عقوبته الاسيويه، في حين يامل فولاذ في تجنب الخساره والعوده بنتيجه ايجابيه سيما وان الخساره ان حدثت فانها ستقلل من حظوظه في المنافسه علي التاهّل.

وتحمل مباراه الغد التي تجمع الهلال وفولاذ خوستان الايراني المواجهه رقم 27 في تاريخ مواجهات الهلال مع الانديه الايرانيه في كافه البطولات الاسيويه، وسبق ان فاز الهلال في 10 مواجهات وفازت الفرق الايرانيه في مثلها في حين كان التعادل سيد الموقف في 6 مباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا