برعاية

شالكه يتعادل ويقلص آماله بالمشاركة بدوري أبطال أوروبا

شالكه يتعادل ويقلص آماله بالمشاركة بدوري أبطال أوروبا

تلقت امال شالكه في حجز احد مقاعد دوري ابطال اوروبا لكره القدم صفعه قويه اليوم الاحد بتعادله السلبي مع مضيفه اوغسبورغ في المرحله السابعه والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليغا).

وظل شالكه في المركز الخامس بجدول المسابقه رافعا رصيده الي 40 نقطه، لكنه ابتعد عن دائره المنافسه بقوه علي حجز احد مقاعد دوري الأبطال في الموسم المقبل بسبب فوز كل من بوروسيا مونشنغلادباخ (50 نقطه) وباير ليفركوزن (48 نقطه) امس ونجاحه في توسيع الفارق مع شالكه.

وبهذا اصبح الامل الاقرب لشالكه هو حجز مكان في مسابقه الدوري الأوروبي.

وعزز اوغسبورغ موقعه في المركز السادس بجدول المسابقه رافعا رصيده الي 39 نقطه، علما انه اعلن اليوم قبل بدء المباراه عن تمديد عقد مديره الفني ماركوس فينزيرل لعامين اخرين حتي 2019 .

وواصل هيرتا برلين رحله الهروب بعيدا عن دائره المهددين بالهبوط لدوري الدرجه الثانيه، وحقق فوزا ثمينا علي ضيفه باديربورن بهدفين نظيفين سجلهما فالنتين ستوكر ونيكو شولز في الدقيقتين 68 و88 بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وحقق هيرتا برلين فوزه الثالث في اخر خمس مباريات خاضها في المسابقه، وحافظ علي سجله خاليا من الهزائم للمباراه الخامسه علي التوالي ليرفع رصيده الي 32 نقطه ويقفز للمركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد باديربورن عند 24 نقطه في المركز السابع عشر قبل الاخير بعدما مني بالهزيمه الخامسه مقابل تعادل واحد في اخر ست مباريات خاضها في المسابقه.

1- بايرن ميونيخ: 67 نقطه من 27 مباراه

2- فولفسبورغ: 57 من 27

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا