برعاية

عبدالله بن مساعد يرعى حفل تكريم بطل التنس المقيل

عبدالله بن مساعد يرعى حفل تكريم بطل التنس المقيل

يرعي الرئيس العام لرعايه الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الامير عبدالله بن مساعد، الحفل التكريمي الذي يقيمه الاتحاد السعودي للتنس للاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق بدر المقيل، مساء اليوم الثلاثاء بفندق جولدن توليب بالرياض، بمناسبه دخوله في قائمه الـ 100 لاعب عربي واسيوي الاكثر مشاركه في كأس ديفيز كاب وتم تكريمه علي ذلك من قبل الاتحاد الدولي للتنس.

وتفاعل العديد من الجهات لتكريمه وياتي في مقدمتها ناديا اللاعب اللذين دافع عن الوانهما "الهلال والفيحاء".

كما سيكرم اتحاد التنس خلال الحفل رؤساء الوفود الخليجيه المشاركين في بطوله مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها الرياض هذا الاسبوع علي ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والتي ستختتم منافساتها بعد غدٍ الخميس.

يفتتح المنتخب السعودي الاول مشواره في البطوله الخليجيه عصر اليوم الثلاثاء بمواجهه ناريه امام البحرين المنتشي بفوز كبير علي المنتخب الكـويـتي "صـاحب اللـقب" لسنوات طويله واحدث المفاجاه الكبيره وغير المتوقعه؛ اذ يامل الاخـضر كـسب اللـقاء ان اراد المنافسه علي اللقب.

وضمن منافسات البطوله تحت 18 سنه يخوض المنتخب السعودي ثاني لقاءاته في الدوره امام عمان عصر اليوم، بعد فوزه في اللقاء الاول علي الامارات (3ـ0)، بينما ستلعب الكويت امام الامارات، بعد فوزها في اللقاء الاول امام عمان (3ـ0).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا