برعاية

تقرير | كره مورينيو سينقل تشيك إلى أندية الوسط!

تقرير | كره مورينيو سينقل تشيك إلى أندية الوسط!

مستقبل تشيك في منحدر خطير...

ارتبط اسم حارس مرمي جمهورية التشيك «بيتر تشيك» بالانتقال الي احد انديه الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الاسبوع وقيل انه «ساوثامبتون» علي سبيل الاعاره لمده شهر واحد قبل نهايه الموسم الجاري كتوقيع طاريء بعد اصابه الحارس الاساسي للقديسين.

ومن المتوقع موافقه المدير الفني لتشيلسي «جوزيه مورينيو» علي هذا العر وذلك بسبب كرهه لبيع او اعاره لاعبيه للمنافسين المباشرين لتشيلسي علي الالقاب المحليه، وساوثامبتون لم يعد يشكل اي خطر علي رباعي أهل القمة منذ نهايه شهر يناير الماضي، اذ تراجع الي المركز السابع برصيد 53 نقطه بفارق 10 نقاط عن ارسنال الثاني.

وكان المدرب البرتغالي قد رفض التخلي عن المهاجم الدولي السنغالي «ديمبا با» لارسنال او توتنهام علي سبيل الاعاره خوفًا من تاثيره علي نتائج احدهما بالايجاب، ليقرر بيعه لبيشكتاش التركي في الانتقالات الصيفيه الماضيه، وكرر الامر نفسه مع لوكاكو وفيكتور موسيس بتركهما لايفرتون وستوك سيتي.

وتلقي تشيك نصيحه خاصه من زميله السابق في تشيلسي «كارلو كوديتشيني» نهايه الشهر الماضي بالموافقه علي عرض ارسنال نظرًا لمعاناته من مشكله مزمنه في حراسه مرماه منذ رحيل ديفيد سيمان وينز ليمان، كما انه سيبقيه في منزله بلندن بدلاً من تغيير المجتمع الذي اعتاد عليه منذ انضمامه لغرب لندن من رين الفرنسي عام 2004.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا