برعاية

النصر والأهلي .. سيستفزونكم ولن يؤذوكم

النصر والأهلي .. سيستفزونكم ولن يؤذوكم

طالب طارق الكعبي الاحوازي عضو حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، ادارتي ناديي النصر والأهلي السعوديين اللذين سيواجهان بيروزي في العاصمه طهران، وتركتور سازي تبريز من مدينه تبريز، بتجاهل الاستفزازات المنتظره من قبل السلطات او استخبارات النظام لدي وصولهم، مع ضروره توثيق مراحل سفرهم، اضافه الي ابلاغ الاتحاد الاسيوى لكرة القدم بما قد يحصل لهم.

وكشف لـ "الاقتصاديه" الكعبي من مقر اقامته في ستوكهولم السويديه، ان النظام الايراني لن يصيب اي فرد في البعثه باذي، وقال "لن يكون في مصلحتهم ايذاء السعوديين، سيكونون معرضين لعقوبات من قبل الجهات المختصه في البطوله، لكنهم سيستفزونهم بكل تاكيد".

ويخوض الاهلي لقاءه امام مضيفه تركتور سازي تبريز بعد غد في تبريز ضمن المجموعه الرابعه في دوري ابطال اسيا، فيما يلعب النصر لقاءه الاربعاء المقبل في العاصمه طهران ضمن المجموعه الاولي.

وشدد الكعبي علي ان الاهلي سيجد حفاوه وترحيبا كبيرين من اهالي تبريز، التي يشكل فيها الاذريه النسبه الكبري؛ كونهم مضطهدين ايضا من الفرس ويطالبون بالاستقلال، وايضا متعاطفين جدا مع قضيه الاحواز، وشاهدوا ما حصل خلال وجود بعثه نادي الهلال في اقليم الأحواز.

الجماهير الاحوازيه خلال نزال الاستقلال.

وقال الكعبي "سيتم الاحتفاء والدفاع عنهم من قبل الجماهير، وربما خارج الملعب، سيجدون شعبا يعشقهم جدا، يريدون عبر بعثه الاهلي ايصال صوتهم للمنطقه العربيه"، موضحا "لدينا تواصل مع المعارضين في الخارج منهم، وسعداء جدا بوجود البعثه السعوديه في اقليمهم".

وعن نادي النصر ووجوده في العاصمه طهران، قال الكعبي "ستتحول مدرجات ستاد ازادي لابواق سياسيه قذره وعنصريه وطائفيه، سيتم الهجوم علي السعوديه بكل تاكيد، وعلي افراد البعثه، سيرددون عبارات مسيئه جدا، سيحملون بعض اعلام الدول وخاصه اليمن، وايضا البحرين وفلسطين، كون النظام خدعهم بانهم اسباب ازماتهم، نحن نعرف الحقيقه لكن الجمهور الايراني المغلق عليه لا يعرف الحقيقه، اغلبه يجهل الحقيقه بسبب الاعلام العنصري والطائفي المضلل، يتصور ان السعوديه سبب المشكلات في دول عده".

واضاف "علي اداره بعثه النصر تجاهل كل شيء، عليهم تحقيق الفوز، سيكون الاحوازيون، الاكراد، البلوش، وايضا الاذريه سعداء جدا في حال فاز الممثل السعودي، قلوبنا معهم بكل تاكيد".

وتطرق الكعبي لاحداث مباراه فولاذ امام الاستقلال في الاقليم المطالب بالاستقلال، وقال "نحن في حركه النضال العربي فوجئنا جدا بما حدث، صحيح ان الحراك مستمر، ونستغل اي مناسبه لنعلي صوتنا، لكن ما وقع الجمعه الماضي كان صدمه مفرحه وبشاره خير، منذ لقاء الهلال امام فولاذ في الـ 17 من اذار (مارس) الماضي، وما صاحبها من احداث تغيرت المطالب، بل ارتفعت، بعدما كانت تطالب بحقوق فقط، اصبحت تطالب بالاقليم كله، تطالب بحكمه وادارته، شكرا للسعوديين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا