برعاية

أربيلوا: سنحاول الفوز بكل المباريات المتبقية

أربيلوا: سنحاول الفوز بكل المباريات المتبقية

قال مدافع ريـال مدريد، البارو اربيلوا عقب فوز فريقه الساحق علي جرانادا 9-1 انه علي الرغم من صعوبه الفوز بالمباريات التسع المتبقيه في الليجا، سيسعي المدير الفني كارلو أنشيلوتي للفوز بكل شيء من اجل التتويج بلقب الدوري الاسباني.

واعترف الفارو اربيلوا، مستخدما نفس كلمات مدرب برشلونه لويس انريكي حين اكد علي شبه استحاله جمع كل النقاط التي يحتاجها الفريق الملكي خلال المرحله الاخيره من الليجا، لكنه اعرب عن ثقته في امكانيه تحقيق ذلك.

وقال "لدينا هذا الامل وهدفنا هو الفوز بالمباريات التسع المتبقيه. انه امر صعب، لكن برشلونه امامه مباريات اكثر تعقيدا. التاريخ علمنا انه في بعض الاحيان تاتي خساره النقاط في اكثر الاوقات التي لا تتوقع فيها حدوث ذلك، لكننا سنحاول".

ويستعد اربيلوا وباقي لاعبي الميرينجي لمبارتين امام رايو فايكانو وايبار في الليجا، قبل اللقاء المنتظر امام اتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في 14 ابريل الجاري.

واشار مدافع النادي الملكي "لازال امامنا مبارتين (قبل لقاء اتلتيكو مدريد) واذا اردنا ان نصل الي هذه المباراه في حاله جيده سينبغي علينا اللعب بشكل جيد امام رايو فايكانو وايبار"، مضيفا ان نتيجه مباراه اليوم 9-1 "تساعد علي صفاء الذهن، وهو امر هام بجانب اللياقه البدنيه. الشهر ونصف الشهر القادمين سيتطلبوا من الجميع ومن الفريق ان يكونوا جاهزين".

واوضح اربيلوا ان "تسجيل تسعه اهداف ليس بالامر السهل علي الاطلاق. لقد قام الفريق بمباره جيده. عقب فتره التوقف من اجل مشاركه اللاعبين مع منتخبات بلادهم تصبح هذه المباريات اكثر صعوبه. لقد قام غرناطه بعده تغييرات لكن رغم ذلك قمنا بعمل رائع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا