جورجي: الزمن الاتفاقي الجميل سيعود

جورجي: الزمن الاتفاقي الجميل سيعود

منذ 9 سنوات

جورجي: الزمن الاتفاقي الجميل سيعود

    منحت اداره الاتفاق برئاسه عبدالعزيز الدوسري كامل الصلاحيه لمدرب الفريق جورجي لاشراك اللاعبين الشباب في مواجهات الفريق المتبقيه من الدوري، ولمست رغبه المدرب في خلق تجانس وبث روح الحماس في الفريق من خلال التغيير في القائمه الرئيسه للاتفاق التي اختلفت في اخر المباريات التي استدعي فيها المدرب مجموعه من لاعبي الفريق الاولمبي، ونجح الفريق في تحسين صورته وادائه، عكس ما كان عليه في دوري انديه الدرجه الاولي التي فقد فيها المنافسه علي بطاقتي العوده لدوري "عبداللطيف جميل في الموسم المقبل".

ويعاني الاتفاق من الاصابات التي منعت اكثر من لاعب الاستمرار مع الفريق وكان لهذا الغياب دورا بارزا في التاثير السلبي علي صوره الاتفاق الي جانب كثره المدربين الذين مروا علي الفريق خلال هذا الموسم والموسم الماضي.

من جهه ثانيه عقد الجهاز الفني والاداري المشرفين علي فريق الاتفاق اجتماعا بلاعبي الفريق وحثهم علي نسيان المرحله الماضيه بما فيها من نتائج والتركيز في المباريات المقبله التي تعد المحك الرئيس لهم لاثبات قدراتهم وتحسين الصوره الفنيه للفريق.

وطالب مدير الفريق سعدون حمود اللاعبين بالعطاء وبذل اقصي جهدهم ليؤكدوا مكانه الاتفاق وان ما تعرض له مؤخراً مجرد كبوه سيعود بعدها بحال اقوي وصوره فنيه افضل، مشيرا الي ان الاتفاق يملك عددا من اللاعبين القادرين علي اعاده توازنه وتاكيد قوته وغن فقد فرصه المنافسه.

مشيراً الي انه لابد ان نقف مع النادي في مثل هذه الظروف وقال: "انا قبلت المهمه ليس لاني سعدون هداف ونجم الفريق في عصره الذهبي، بل لاني احب واعشق الاتفاق وكل من يعشق الاتفاق عليه ان يضحي من اجل ناديه، فالوضع صعب لكن بالعمل والروح والاصرار سنغير الصوره، ونعمل للموسم المقبل من خلال التحضير والتهيئه من الان".

الخبر من المصدر