برعاية

الهلال ينتزع فوزا صعبا من التعاون ويصعد للمركز الثالث

الهلال ينتزع فوزا صعبا من التعاون ويصعد للمركز الثالث

انتزع الهلال فوزا صعبا من مضيفه التعاون بهدف نظيف خلال المباراه التي جمعتهما اليوم السبت في منافسات الجوله الـ21 من الدوري السعودي الممتاز لكره القدم ، ويدين الهلال بالفضل لنجمه ناصر الشمراني في هذا الفوز بعدما احرز هدف المباراه الوحيد في الدقيقه 59 ، وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده الي 44 نقطه وصعد للمركز الثالث بعد خساره الاتحاد من النصر 1 / 3 في المباراه التي جمعتهما اليوم ايضا وتراجعه للمركز الرابع ، بينما تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطه في المركز السابع.

جاء الشوط الاول سريعا ومتكافئا من الطرفين وسرعان ما فرض الهلال سيطرته علي المباراه في ظل تراجع التعاون لوسط ملعبه واعتماده علي الهجمات المرتده السريعه التي سببت مشاكل لمدافعي الهلال.

و تلقي عبد العزيز الدوسري، لاعب الهلال، في الدقيقه الخامسه كره طوليه خلف مدافعي التعاون ليتوغل داخل منطقه جزاء التعاون من الناحيه اليسري ويسدد كره قويه امسكها فيصل المرقب حارس التعاون.

بعدها يرد التعاون بكره طوليه تصل لنايف الموسي الذي انفرد بخالد شراحيلي حارس الهلال لكن عبد الله الشامخ، مدافع الهلال، تدخل وابعد الكره لركنيه قبل ان يسددها الموسي.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتي الدقيقه 24 التي شهدت انفراد لجهاد الحسيني، لاعب التعاون، بشراحيلي من الناحيه اليسري لكنه سدد الكره علي يسار شراحيلي وتضيع فرصه هكف مؤكد للتعاون.

بعدها استمر ضغط الهلال في محاوله لافتتاح التسجيل لكنه فشل في تشكيل اي خطوره علي مرمي التعاون بسبب التمركز الجيد للمدافعين ليطلق الحكم صافره نهايه الشوط الاول فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

واستمر الحال علي ما هو عليه في الشوط الثاني بهجوم مكثف من الهلال بحثا عن افتتاح التسجيل ودفاع مستميت وهجمات مرتده من جانب التعاون.

ونجح ناصر الشمراني، هداف الهلال، في افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقه 59 عندما لعب له فيصل درويش كره بينيه خلف مدافعي التعاون ليصبح منفردا بفيصل المرقب حارس التعاون ويضع الكره علي يساره معلنا تقدم الهلال 1 / صفر.

نشط لاعبي التعاون بعد الهدف وبداوا بمبادله فريق الهلال للهجمات وفي الدقيقه 72 سدد سلطان السوادي لاعب التعاون كره قويه من ضربه حره مباشره حولها شراحيلي لضربه ركنيه لم يستفد منها التعاون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا