برعاية

48 ألف مشجع يزفون الأهلي لـ “صدارة” جميل

48 ألف مشجع يزفون الأهلي لـ “صدارة” جميل

حضور جماهيري اهلاوي كبير للقاء امس في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث بلغ عدد الحضور الجماهيري 48763 مشجعاً، وشكل الحضور الجماهيري دعماً معنوياً للاعبي الفريق الاخضر قادهم الي الفوز والظفر بنقاط المباراه الثلاث.

- تاخر دخول الجماهير الي ملعب المباراه سبب زحاماً شديداً بسبب تركيب البوابات الامنيه، وبعض التنظيمات الامنيه التي تصب في القالب الايجابي لسلامه الجماهير الحاضره للمباراه.

- استطاع مهاجم فريق الاهلي عمر السومه (سوري) من كسر الرقم القياسي التهديفي المسجل منذ انطلاق اول نسخه لدوري المحترفين والمسجل بـ (21) هدفاً، حيث استطاع السومه في لقاء امس امام الرائد من تسجيل الهدف (22) له في مسابقه دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

- وضع لاعبو فريقي الاهلي والرائد شعار المملكه العربيه السعوديه علي الكتف اليسري من قميص كل فريق في تعبير ومشهد وطني تضامناً مع عاصفه الحزم.

- دفع مدرب فريق الاهلي كريستيان جروس بكل اللاعبين الدوليين في لقاء البارحه رغم التحاقهم المتاخر بتدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، حيث شارك الخماسي الدولي (عبدالله معيوف- معتز هوساوي- تيسير الجاسم- سلمان المؤشر– حسين المقهوي).

- شارك لاعب فريق الاهلي مصطفي بصاص في لقاء البارحه رغم وصوله يوم امس الي جده بعد فراغه من المشاركه مع منتخبنا الاولمبي.

- بعد مشاركته الكامله في كل مباريات الاهلي في الدوري تعرض اسامه هوساوي للاصابه في الدقيقه (66) من مباراه فريقه مساء امس امام فريق الرائد، وتم اخراجه اضطرارياً ودخول كامل الموسي بديلاً عنه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا