برعاية

بالفيديو...ديوكوفيتش يحطم "مضربه" في مباراة نجا بها من الهزيمة!

بالفيديو...ديوكوفيتش يحطم "مضربه" في مباراة نجا بها من الهزيمة!

خرج لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش عن طوره خلال مباراه الدور ثمن النهائي لدوره ميامي الدوليه، ثاني دورات الالف نقطه للماسترز للرجال والسيدات والبالغه قيمه جوائزها 5.381.235 ملايين دولار، والتي جمعته ضد الاوكراني الكسندر دولجوبولوف، بعدما قرر تحطيم مضربه وضربه في الارض تعبيراً عن غضبه للاخطاء التي ارتكبها خلال المباراه.

وبدا المصنف الاول علي العالم، في حاله مغايره تماما لسلوكه، حين قام بكسر مضربه عقب خسارته الشوط التاسع بعد ثلاثه اخطاء مباشره متتاليه امام الاوكراني الكسندر دولجوبولوف المصنف (65) علي العالم، وكادت ان تتسبب في هزيمته ووداعه مبكرا من البطوله التي توج بها الموسم الماضي.

وبعد نهايه الشوط توجه ديوكوفيتش للاستراحه ورفع يديه مقدما اعتذاره عن تصرفه للجماهير الحاضره للقاء، قبل ان يتدارك نفسه ويتجنب الخروج من دوره ميامي، ليحقق فوزا صعبا علي دولغوبولوف 6-7 (3-7) و7-5 و6-0.

وكان ديوكوفيتش في طريقه الي فقدان اللقب عندما خسر المجموعه الاولي بعد الاحتكام الي الشوط الفاصل، وتخلف 1-4 و4-5 في الثانيه، لكنه اخرج كل ما في جعبته وقلب الطاوله علي الاوكراني وكسب تسعه اشواط متتاليه لينهي المباراه في صالحه في غضون ساعه و58 دقيقه وحرمه من تحقيق فوزه الاول عليه في 4 مباريات جمعت بينهما حتي الان.

وقال ديوكوفيتش ردا علي الحادثه: "لم يكن يومي، شعرت منذ بدء عمليه الاحماء بانني لست في حاله جيده معنوياً، كنت مستاءً في المجموعه الاولي وفقدت السيطره علي اعصابي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا