برعاية

في الشباك

في الشباك

    * لازالت بعض البرامج الرياضيه في وادٍ والطرح المتعقل المتزن في وادٍ اخر والضحيه المشاهد الذي مل من تكرار بعض المحسوبين علي الاعلام الرياضي من مشجعي الفرق المتعصبين!

*بعد نهايه فتره التوقف ومشاركه المنتخب السعودي تعود الاثاره من جديد للدوري السعودي ويعود السباق علي اللقب بين النصر المتصدر ووصيفه الاهلي بشكل خاص ولعل مواجهه النصر والاتحاد المهمه تبدو مفصليه للاصفر وتحدد نتيجتها استمرار صدارته!

* لا يخجل بعض المراسلين من استضافه الاصدقاء بين شوطي المباريات الوديه ويقدمهم علي اساس ان لديهم درايه في التحليل الفني الرياضي وهم بعيدون عن ذلك بمسافه بعيده!

* المباراة ودية ومع ذلك بالغ ضيوف القناه بين شوطي المباراه في مديح المدرب حديث التجربه وطالبوا بان يقود المنتخب في المرحله المقبله وفق طرح عاطفي!

* اكمل محمد نور مايقارب 130 يوما غائبا عن مشاركه تدريبات الفريق وهو مايعني عدم حاجه المدرب الروماني بيتوركا لخدماته لكن يا تري هو ماذا ينتظر ليعلن اعتزاله ويختتم مشواره الرياضي بشكل لائق بتاريخه ونجوميته!

*ربما يحطم المدرب التونسي عمار السويح رقما قياسيا ويدخل موسوعه غينيس للارقام القياسيه في عدد الفرق السعوديه التي دربها بشكل تدوير وعلي عدد قرارات الغاء عقده وعودته من جديد!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا