برعاية

هاميلتون مستعد للتوقيع على عقد جديد مع مرسيدس

هاميلتون مستعد للتوقيع على عقد جديد مع مرسيدس

ذكرت تقارير اعلاميه ان لويس هاميتلون حامل لقب بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات مستعد للتوقيع علي عقد جديد مع فريقه مرسيدس قد يحصل بموجبه علي اكثر من 40 مليون دولار سنويا.

وابلغ هاميلتون صحفيين بريطانيين بعد الانتهاء من السباق الثاني للموسم في ماليزيا حيث احتل المركز الثاني الاحد الماضي "ينتظر الانتهاء من الامر هذا الاسبوع. لا يوجد سبب لحدوث غير ذلك."

واضاف السائق البريطاني البالغ من العمر 30 عاما والذي يتولي بنفسه المفاوضات مع مرسيدس "بامانه.. الامر محسوم بنسبه 99.6 بالمئه. انتهت المفاوضات.. تتبقي فقط المسائل القانونيه."

وقالت هيئة الأذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الثلاثاء ان هاميلتون سيحصل علي نفس الراتب الاساسي مثلما كان في عقده الاول منذ انتقل للفريق في 2013.

لكن مصادر اخري اشارت الي ان بنودا في العقد ستشهد زياده لتتناسب مع نجاحه ومكانته.

وباضافه مكافات تعتمد علي عدد السباقات التي يفوز بها وقدرته علي الاحتفاظ باللقب قالت بي.بي.سي ان اجمالي ما سيحصل عليه هاميلتون سيتجاوز بكثير 40 مليون دولار اي ما يتجاوز 4500 دولار في الساعه او 75 دولارا في الدقيقه.

وهاميلتون الذي فاز بثاني القابه في بطوله العالم العام الماضي واحد ضمن قائمه تضم ثلاثه سائقين هم الاكثر دخلا في البطوله ومعه الالماني سيباستيان فيتل سائق فيراري والاسباني فرناندو الونسو سائق مكلارين المصنفين في نفس الفئه مع هاميلتون علي الاقل.

وينتهي عقد هاميلتون الحالي مع مرسيدس بنهايه العام الحالي وانشغلت وسائل الاعلام بتقييم موقفه حين قرر تعليق المفاوضات للتركيز علي معركه المنافسه علي اللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا