برعاية

(كي.إس.آر) الكويتي يتجه إلى الإمارات للمشاركة ببطولة الدراجات المائية

(كي.إس.آر) الكويتي يتجه إلى الإمارات للمشاركة ببطولة الدراجات المائية

يتوجه صباح الاربعاء فريق (كي.اس.ار) للدراجات المائيه الي اماره دبي للمشاركه في الجوله الرابعه من بطوله موسم الامارات للدراجات المائيه 2015 والتي ستقام يوم الجمعه.

واكد المتسابق حمد الدلالي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان هدف الفريق مواصله تحقيق الانجازات الكويتيه في هذا المحفل الدولي لاسيما ان الفريق يتصدر الترتيب العام لفئتين من الفئات الخمس في البطوله وهي (الستوك) للمحترفين التي يحتل المركز الثاني في ترتيبها العام و(الستوك) للهواه.

واوضح ان جميع متسابقي الفريق سيشاركون في الجوله وهم يوسف العبدالرزاق وعبدالله الفاضل وعبدالعزيز النجدي وراشد الدواس ومبارك السلطان وخالد الماجد وإبراهيم رمضان وبدر القناعي وعبدالله التركيت موضحا ان المتسابق الوحيد الذي لن يشارك هو احمد الدواس حيث سيشارك في بطوله قطر لسباقات السرعه للدراجات المائيه (دراغ.ريس) التي ستقام في نفس يوم بطوله الامارات حيث انه يتصدر ترتيبها العام في النقاط.

واثني الدلالي علي تعاون كافه اعضاء الفريق برئاسه الشيخه مشاعل الدعيج الصباح اضافه الي جهود واهتمام كل من الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية في توفير كافه التسهيلات اللازمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا