برعاية

ديوكوفيتش يفسد مغامرة دارسيس ويتأهل للدور الرابع ببطولة ميامي

ديوكوفيتش يفسد مغامرة دارسيس ويتأهل للدور الرابع ببطولة ميامي

استعاد لاعب التنس نوفاك ديوكوفيتش المصنف الاول عالميا اتزانه في نهايه المباراه ليكمل فوزه الثمين علي البلجيكي ستيف دارسيس 6/0 و7/5 في الدور الثالث لبطوله ميامي للاساتذه.

واحتاج ديوكوفيتش المصنف الاول للبطوله الي 88 دقيقة ليحسم المباراه لصالحه ويحجز مكانه في الدور الرابع (دور السته عشر) للبطوله رغم تاخره 4/5 في وسط المجموعه الثانيه قبل ان يستعيد اتزانه ويحقق الفوز الثمين.

وواصل ديوكوفيتش رحله الدفاع عن لقبه والبحث عن اللقب الرابع له في هذه البطوله.

وقال ديوكوفيتش "تعاملت مع المباراه بشكل جيد بالفعل في اول 30 دقيقه وبعدها ، بدات في ارتكاب بعض الاخطاء وبدات في اللعب بشكل اكثر هدوءا واعتدالا ساهمت في تعقيد المباراه علي نفسي. ولكنني حققت الفوز في نهايه اليوم".

وتوج ديوكوفيتش باللقب في الموسم الماضي بالتغلب علي الاسباني رافاييل نادال في المباراه النهائيه للبطوله.

ويلتقي ديوكوفيتش في الدور الرابع مع الاوكراني الكسندر دولغوبولوف الذي تغلب علي البرازيلي توماس بيلوتشي 7/5 و6/4.

وحقق ديوكوفيتش في هذه المباراه الفوز الحادي عشر له في الموسم الحالي كما اقترب خطوه جديده من احراز لقب جديد له في الموسم بعدما فاز في جانفي الماضي بلقب بطولة استراليا المفتوحة ثم فاز في الشهر الحالي بلقب انديان ويلز للاساتذه بالتغلب علي السويسري روجيه فيدرر في المباراه النهائيه للبطوله.

وفاز الياباني كي نيشيكوري علي الصربي فيكتور ترويسكي 6/2 و 6/2 ليتاهل الي الدور الرابع للبطوله.

ويسعي نيشيكوري الفائز بلقب وصيف البطل في بطولة امريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) عام 2014 الي تحسين سجله في بطوله ميامي لان افضل انجاز له في البطوله كان الوصول للمربع الذهبي العام الماضي بالفوز علي الاسباني ديفيد فيرير والسويسري روجيه فيدرر لكنه لم يتمكن من المشاركه في الدور قبل النهائي بسبب الاصابه في الفخذ.

واعرب نيشيكوري المصنف الرابع للبطوله عن سعادته بالفوز في الدور الثالث قائلا "كانت مباراه رائعه. كنت بحال جيده داخل الملعب. اشعر بسعاده بالغه للفوز. الامر اشبه بالمثالي، سعيد بتقديم اداء جيد هنا. ربما كان منافسي قويا بعض الشيء، ولكني مارست عليه الكثير من الضغوط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا