برعاية

صحفي يكتب.. أنقذوا هداف الدوري العراقي" من بحر الظلمات" ؟!

صحفي يكتب.. أنقذوا هداف الدوري العراقي" من بحر الظلمات" ؟!

طالب الصحفي العراقي علي اسماعيل من مدرب منتخبنا الوطني لكره القدم اكرم سلمان، اعطاء الفرصه الكامله الي اللاعب علي صلاح لكي يثبت جدارته بتمثيل المنتخب الوطني.

وذكر الصحفي العراقي، بان الاعلام العراقي قد ظلم اللاعب كثيرا من حيث عدم تسليط الضوء عليه كونه بالرغم من انه هداف الدوري للموسم الماضي .

معرض الكره العراقيه المصور ينشر لكم نص المقال للصحفي علي اسماعيل...

بالنسبه لي اعتقد ان المنتخب لا يقف علي احد، ومن سِنن كره القدم هو ايمانها بتجديد اللاعبين في كل يوم، يحضر لاعبين وياتي غيرهم بحكم تقدم الاعمار والاصابات، لذلك علي اللاعب ان يتمسك بفرصه تمثيل المنتخب الوطني وتثبيت اقدامه، وانا اري بان جميع المهاجمين قد اخذوا فرصتهم الكامله مع المنتخب ولم يثبتوا احقيتهم، والمباريات شاهده علي ذلك ! فجميع المدربين المحليين والاجانب قد منحوا مهاجمين شباباً حق تمثيل المنتخب ولكن لا جديد يذكر، " الا اللاعب علي صلاح فانه لم ياخذ قرصته الكامله مع الوطني، واتمني من المدربين ان ينصفوا هذا اللاعب قبل فوات الاوان " واتمني ان تكون نهائيات اسيا بمثابه ولاده مهاجم جديد للكره العراقيه بوجود علاء عبد الزهره وجستن ميرام ومروان حسين.

هكذا اجاب قائد منتخبنا الوطني يونس محمود قبل نهائيات اسيا في سؤالي له وبحوار صحفي، حول غياب المهاجم الهداف بالمنتخب الوطني، وكيفيه الاعتماد علي مهاجمين جدد، فطالب يونس بان يمنح اللاعب علي صلاح فرصه تمثيل المنتخب لانه لاعب هداف من طراز خاص، ولكنه بات مظلوماً مع المنتخب الوطني !

اذا كان سفاح الكره العراقيه يطالب ويدعم لاعب هداف، فلماذا لا يدعم الاعلام والصحافه العراقيه هداف دورينا للموسم الماضي والحالي، "علي صلاح "، ولماذا بات اللاعب منسياً علي دكه الاحتياط حتي وان استدعي للاعب للوطني!

والسؤال هنا ( اذا كان المهاجم علي صلاح هو هداف الدوري العراقي لموسمين علي التوالي، ولا ياخذ مكانه، او حتي فرصه تجريبه بالمباريات الوديه، فمتي سنشاهد اللاعب ياخذ مكانه مع الوطني!، ولو اجرينا مسح شامل لعدد المهاجمين الذين مثلوا الوطني من عام 2010/ ولغايه الان، فان القائمه تطول، الا علي صلاح فانه " في خانه النسيان"، والسبب مجهول!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا