برعاية

تحدّ كبير في الجولة الثالثة من مهرجان السباقات السعودية

تحدّ كبير في الجولة الثالثة من مهرجان السباقات السعودية

    توّج رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الامير سلطان بن بندر الفيصل ابطال الفائزين في الجوله الثالثه من مهرجان السباقات السعوديه علي نادي الريم الدولي بالرياض، بحضور وكيل الرئيس العام لرعايه الشباب لشؤون الرياضه فيصل النصار تحت شعار (وطننا امانه.. الحمله الوطنيه الشامله لتعزيز القيم الوطنيه).

وتصدر السائق عبدالله القباني سباق الجوله الثالثه من مهرجان السباقات السعوديه لبطوله "سوبر فورملا السعوديه" علي نادي الريم الدولي بالرياض، وجاء في المركز الثاني عبدالله الخريجي وسط منافسه كبيره مع صاحب المركز الثالث ايمن فلمبان.

وفي سباق الجي تي لفئه (T1) انتزع فيصل شاكر المركز الاول، وحل عبدالله الدوسري في المركز الثالث، وتواصلت الاثاره في فئه (T2) بعد ان تمكن فريق هونداي الوعلان الفا من استحواذه علي المركزين الاول والثاني عن طريق خالد الزايد والامير محمد بن فهد، وجاء فهد التويجري بالمركز الثالث.

وتراجع مشاري القرني الي المركز الثاني لفئه (T3)، وجاء في المركز الاول فيصل الابراهيم، وعبدالله القين في المركز الثالث. وفي الجوله الثانيه من بطوله الدريفت لفئه الهواه، جاء عبيد العنزي اولاً واحمد الحتيتاني ثانيا، وغسان افندق ثالثاً، وفي الفئه الاقوي "المحترفين"، استحوذ فريق الجزيره فورد علي المركزين الاول والثاني من خلال عبدالهادي القحطاني ومعاذ العيسي، وجاء سلطان كايلو في المركز الثالث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا