برعاية

شغب الجماهير يتسبب في إلغاء مباراة أرسنال وألدوسيفي بالأرجنتين

شغب الجماهير يتسبب في إلغاء مباراة أرسنال وألدوسيفي بالأرجنتين

بوينس ايرس - (د ب ا):

اختتمت المرحله السابعه من مسابقه الدوري الارجنتيني الممتاز فاعليتها الاثنين بوقوع اعمال عنف، اسفرت عن الغاء مباراه ارسنال والدوسيفي، فيما تعادل فريقا تيجري وديفنسا خوستيسيا سلبيا وتعادل ايضا ارخينتينوس جونيورز مع نويفا شيكاغور بهدف لكل منهما.

ونجح تيجري في اقتناص نقطه غاليه ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب انديه جدول البطوله برصيد 12 نقطه وبفارق ست نقاط عن المتصدر سان لورينزو.

ومن ناحيه اخري، اخفق نويفا شيكاغو مجددا في تحقيق الفوز الاول له هذا الموسم في مسابقه الدوري الارجنتيني بعد ان حقق تعادلا جديدا (1/1) امام ارخينتينوس جونيورز الذي لم يتمكن من استغلال ميزه الزياده العديده التي سنحت له بعد طرد ماسويرو لاعب نويفا شيكاغو.

يذكر ان يوم الاحد شهد تجدد اعمال العنف في الكره الارجنتينيه بعد وفاه احد مشجعي فريق يونيون اثر مشاجرات اندلعت مع بعض المتشددين من انصار فريق كولون.

واضطر حكم مباراه ارسنال والدوسيفي الي الغائها بعد مرور 30 دقيقه فقط علي انطلاقها بسبب اعمال العنف التي اشعلتها رابطه المشجعين المسماه "بارابرابا" في ملعب خوليو هومبريتو جروندونا الواقع في منطقه ساراندي علي اطراف العاصمه بوينس ايرس والذي استضاف لقاء امس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا