برعاية

ليلة سوداء جديدة لفقير.. جماهير الجزائر تهاجمه وتصفه بـ"الخائن"!

ليلة سوداء جديدة لفقير.. جماهير الجزائر تهاجمه وتصفه بـ"الخائن"!

عاش اللاعب الفرنسي الشاب ذو الاصول جزائريه، نبيل فقير، ليله سوداء اخري في ملعب فريق سانت ايتيان، الذي احتضن المواجهه الوديه بين المنتخبين الفرنسي والدنماركي، في خضم تحضيراتهما لكاس امام اوروبا 2016 لكره القدم المقرره في فرنسا.

ولم ترحم الجماهير الجزائريه والجاليات الموجوده في مدرجات ستاد "جوفروا غيشار"، اللاعب فقير بعدما عادت من جديد لتطلق صافراتها كلما لمس اللاعب الكره خلال المباراه الوديه، ناهيك عن مناداته بمصطلح جزائري محلي "الحركي" والتي تعني "الخائن".

ومنذ اللحظه التي دخل فيها اللاعب البالغ من العمر(22) عاما، أرضية الملعب بديلا لزميله جريزمان في الدقيقه (60) انطلقت صافرات الاستهجان لتدوي في راس اللاعب، وكلما لمس الكره سمع ما لا يرضيه من الجمهور الحاضر، ما تسبب بتشتيت ذهنه كثيرا خلال المباراه الوديه.

ولاحظ متابعو المباراه التي فازت فيها فرنسا بهدفين نظيفين، مناداه الجماهير الحاضره للاعب الذي اختار الديوك علي حساب الجزائر، "يا الحركي" بشكل مسموع حتي في التلفزيونات والقنوات الناقله للمباراه، رغم ان التصفيرات قد تعود لجماهير فريق سانت ايتيان الفرنسي التي تعادي فريق ليون الذي يلعب له فقير، باعتبارهما اكبر فريقين في محافظه "رون الب"، لكن ما لا شك فيه ان كلمه "حركي" حتما تعود للجماهير من اصول جزائريه التي لم تتقبل رفض فقير للمنتخب الجزائري واختيار القميص الفرنسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا