برعاية

ماتيتش يتألق في ليلة حزينة أخرى لمنتخب صربيا

ماتيتش يتألق في ليلة حزينة أخرى لمنتخب صربيا

تراجعت امال صربيا في التاهل لنهائيات بطولة أوروبا 2016 لكره القدم بشده بعد الهزيمه بهدفين لواحد امام مضيفتها البرتغال لكن نيمانيا ماتيتش كان النقطه الوحيده المضئيه في تشكيله البلد القادم من منطقه البلقان.

وتوج لاعب وسط تشيلسي جهوده الفرديه الرائعه بادراك هدف التعادل يوم الاحد بركله خلفيه بارعه ليلغي هدف التقدم للبرتغال الذي احرزه المدافع المخضرم ريكاردو كارفاليو بضربه راس متقنه من مدي قريب.

لكن بعد دقيقتين فقط اعاد الظهير الايسر فابيو كوينتراو التقدم للبرتغال بعد تمريره عرضيه من جواو موتينيو ليتوج مجهوده الرائع في اللقاء.

وتقاسم منتخب صربيا مؤخره ترتيب المجموعه التاسعه مع ارمينيا بنقطه واحده من اربع مباريات ليفسد الاجواء في اول مباراه رسميه للمدرب الجديد رادوفان تشورتشيتش.

وابلغ ماتيتش الصحفيين بعدما اخفق فريقه في ازعاج دفاع البرتغال "لعبنا بشكل سيء في الشوط الاول لكن مستوانا تحسن في الثاني وهو ما يجب ان نفعله في المباريات المتبقيه لنا في التصفيات"

وتابع "لن نستسلم طالما كانت هناك فرصه حسابيه"

وعبر برانيسلاف ايفانوفيتش زميل ماتيتش في تشيلسي ايضا عن تفاؤله بشان فرص صربيا رغم انه تسبب في هدف البرتغال الاول حينما ترك كارفاليو بدون رقابه كما اخفق في تشتيت تمريره منخفضه احرز منها كوينتراو هدف الفوز.

وقال ايفانوفيتش "يتعين علينا الفوز بمباراه خارج ارضنا الان. اثق ان الانتصار في ثلاث من المباريات الاربع المتبقيه لنا قد تمنحنا فرصه خوض جوله فاصله"

وتابع "مباراتنا القادمه خارج الارض امام الدنمرك ستكون حاسمه ويتعين علينا منع دخول اي اهداف في مرمامنا من كرات ثابته"

لكن بالنظر الي الاداء الحالي يتوقع ان تعاني صربيا في باقي المشوار.

وغاب سته لاعبين من التشكيله الاساسيه يحترفون في الدوري الانجليزي الممتاز عن مستواهم بينما عاني ايفانوفيتش الذي يلعب في مركز الظهير الايمن في تشيلسي في مركز قلب الدفاع مع منتخب صربيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا