برعاية

توقعات ريسلمانيا 31 : المواجهة النارية بين ستينج و تريبل اتش

توقعات ريسلمانيا 31 : المواجهة النارية بين ستينج و تريبل اتش

في فقرة هي الأولى من نوعها في تاريخ مواقع WWE حول العالم نقدم لكم توقعات كتاب هذه المواقع عن نتائج مهرجان ريسلمانيا 31 و تحديدا من الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ممثلة في وسام النمر و المانيا ممثلة في هايكو لينك و امريكا اللاتينية ممثلة في ارتور ديلا بينا و فرنسا ممثلة في أودري ديل بونديو.

وسام النمر (wwearabic.com): كنت دائما من المعجبين بستينج باعتباره أيقونة WCW. انضمامه ل WWE كان لسبب واحد هو جعل تربيل اتش يدفع ثمن طغيان سلطته على الآخرين. مواجهة منتظرة منذ مدة طويلة. لكنني لا اعتبرها مواجهة بين WWE و WCW، لأن ستينج سيكون لديه الكثير من المشجعين من WWE سيدعمونه بقوة، باعتبار تربيل اتش أطاح بالكثير من نجومهم على طول مسيرته. لكن ستينج لن يكون واحد منهم. تريبل اتش مغرور بقوته وغروره يجعله يعتقد أنه فوق الجمبع. ستينج سيلقى الضوء على سلبياته ويجعله يرى نقاط ضعفه.

أودري ديل بونديو (wwe.fr): للوهلة الأولى يظهر أن تريبل اتش يملك كل ما يمكن أن يتمناه أي رجل. حياة مهنية لامعة، القوة، زوجة تدعمه .. لكنه يبدو غير راضي بما يملكه. تريبل اتش يملك خطة جديدة تتلخص في إزاحة القوى المعارضة لسلطته في WWE قبل سرفايفر سيريس والتي يعتبر ستينج إلى جانب جون سينا ​​أحد أعمدتها الرئيسية.

تريبل اتش سيحاول في ريسلمانيا لإطاحة بأول الأعمدة ستينج، وله من الإمكانيات ما يسهل له ذلك، بطولاته شاهدة، وانتصاراته على منافسين كشون مايكلز، بروك ليسنر، ماكماون .. تؤكد. قوته وخبرته كمصارع مخضرم، تضاف إلى تكتيكاته المخادعة لتجعل أي خصم عادي يقف أمامه يخشاه.لكن ستينج ليس خصم عادي. لقد كان دائما رقم صعب. رجل غامض، قليل الكلام، مهاراته مدهشة و لا يمكن إنكارها، ومواقفه لا يمكن التنبؤ بها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا