برعاية

بالفيديو : السومة يحدد موعد زفافه ويؤكد الفرحة رد على اعلامي نصراوي

بالفيديو : السومة يحدد موعد زفافه ويؤكد الفرحة رد على اعلامي نصراوي

صحيفه المرصد: اكد المهاجم السوري عمر السومه، المُحترف بصفوف النادي الأهلي، ان الطريقه التي احتفل بها عقب تسجيله هدفه الثالث في مواجهه النصر الماضيه كانت للرد علي احد الاعلاميين النصراويين الذي حاول ان يؤثر عليه بشكل سلبي قبل اللقاء، موضحاً انه لن يُكرر طريقه الاحتفال هذه مره اخري لان رسالته قد وصلت.

وفقا لموقع "النادي" كان احد الاعلاميين المنتمين للبيت النصراوي قد ذكر ان السومه يعاني من اصابه في الظهر، مُقدماً له نصائح للعلاج والتعافي، وذلك قبل مواجهه النصر والاهلي في الجوله 20 من دوري جميل، والتي انتهت بفوز الراقي بنتيجه 4/3، لكن السومه قام بالرد عملياً واحرز هاتريك في اللقاء، وقام بعد هدفه الثالث بالامساك بظهره، الامر الذي اثار ردود افعال ساخره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحات فضائيه عبر البرنامج الكويتي "ملعب الوطن"، قال "العقيد" الاهلاوي :" طريقه احتفالي بالهدف جاءت للرد علي شخص اعلامي نصراوي حاول يضغطني قبل اللقاء وقال ان عمر عنده اصابه وياخذ ابر، لذا انا حبيت اوجهله رساله لاني منذ فتره ما سجلت هاتريك ".

وبسؤاله عن امكانيه تكرار هذه الاحتفاليه في المستقبل، قال :" لن اكررها، هي مره واحده فقط، والله يبعدنا عن هذا الشيء ".

وكشف المهاجم السوري ان حفل زفافه سيكون بالكويت، واوضح :" الكويت ديرتي وحفل زواجي سيكون بالكويت ان شاء الله بعد شهر رمضان المقبل، وحتي لا يزعلون الجداويه ساعمل زواج اخر في السعوديه ".

وقدم السومه شكره الي جمهور الكويت علي متابعته بالسعوديه، مبدئا اماله بالعوده من جديد للعب في الكويت خلال مستقبله الكروي.

صحيفه المرصد : خاض قائد الطائره الالمانيه في اخر 10 دقائق سبقت ارتطامها صباح الثلاثاء الماضي باحدي قمم الجانب الفرنسي

صحيفه المرصد : اعتقلت السلطات في ولايه الينوي الولايات المتحده احد عناصر الجيش من الحرس الوطني، وقريبه، للاشتباه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا