برعاية

لعنة الإصابة تصيب إنجلترا وتفقده 4 لاعبين

لعنة الإصابة تصيب إنجلترا وتفقده 4 لاعبين

سيلعب روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا لكره القدم بدون المهاجم المتالق داني ويلبيك وثلاثه لاعبين اخرين في مباراة ودية ضد ايطاليا في تورينو يوم الثلاثاء القادم بسبب الاصابات.

وغادر ويلبيك مهاجم ارسنال الملعب مصابا في فوز انجلترا 4-صفر علي ليتوانيا باستاد ويمبلي الجمعه بسبب مشكله في الركبه بعدما سجل هدفه السادس في خمس مباريات بتصفيات بطولة أوروبا 2016.

وسيغيب رحيم سترلينج جناح ليفربول وجيمس ميلنر لاعب وسط مانشستر سيتي بسبب اصابتين في اصبع القدم والركبه علي الترتيب بينما لن يشارك ايضا ليتون بينز الظهير الايسر لايفرتون امام ايطاليا.

واستدعي هودجسون رايان برتراند الظهير الايسر لساوثامبتون ليصبح لدي المنتخب الانجليزي 17 لاعبا فقط في تشكيلته غير حراس المرمي.

وقال هودجسون لموقع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم علي الانترنت اليوم السبت “كنا نعلم اننا سنفقد رحيم سترلينج الذي حصل علي علاج بالحقن الليله الماضيه بسبب اصابه مستمره ونامل ان يساعده ذلك.”

واضاف “هناك مشكله تتعلق بجيمس ميلنر الذي تعين عليه الانسحاب من التشكيله وقررنا السماح لليتون بينز بالمغادره وبالطبع فقدنا داني ويلبيك الذي تعرض لسوء الحظ لاصابه بسيطه في الركبه.”

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا