برعاية

رئيس هامبورغ يطالب بضرورة رحيل فان دير فارت ويانسن عن النادي

رئيس هامبورغ يطالب بضرورة رحيل  فان دير فارت ويانسن عن النادي

قال ديتمار بيرسدورفر رئيس نادي هامبورغ الالماني لكره القدم ان رافاييل فان دير فارت، قائد الفريق، ومارسيل يانسن مدافع المنتخب الالماني السابق، يتعين عليهما الرحيل من الفريق خلال الصيف المقبل في اطار اعاده تشكيل الفريق.

وكشف بيرسدورفر خلال حوار صحفي نشر علي الموقع الرسمي للنادي علي الانترنت، اليوم السبت، عن امكانيه عدم تجديد عقدي هايكو فيسترمان وسلوبودان رايكوفيتش لكنه يتوقع ان يقاتل اللاعبين لابقاء الفريق في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وقال بيرسدورفر: " يعلم رافايل ومارسيل اننا لن نفاوضهما لتجديد عقودهما .. وبالنسبه لـ هايكو وسلوبودان لا يزال الامر مفتوحا لاننا قررنا تاخير اتخاذ القرار".

ويصارع هامبورغ الهبوط لدوري الدرجه الثانيه، للمره الاولي في تاريخ النادي والذي تجنبه العام الماضي بلعب مباراه فاصله، هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث من مؤخره جدول ترتيب الانديه.. وهو الامر الذي ترتب عليه رحيل جوزيف تسينباور، المدير الفني، عن الفريق الاسبوع الماضي واستبداله ببيتر كنايبل المدير الرياضي لنهايه الموسم.

وكان صانع الالعاب الهولندي فان دير فارت /33 عاما/ معشوقا للجماهير خلال فترته الاولي في هامبورغ والتي بدات عام 2005 وانتهت عام 2008، لكنه لم يظهر قوته منذ عودته للفريق عام 2012 .. ويلعب يانسن مع الفريق منذ عام 2009 ، وفيسرتمان منذ عام 2010 ورايكوفيتش منذ عام 2011.

وقد ينتقل فان دير فارت الي الولايات المتحده الامريكيه، لكنه تلقي عرضا للعمل في هامبورغ عقب نهايه مشواره الكروي، ويعتبر يانسن من اللاعبين اصحاب الدخول المرتفعه في النادي الذي يمر بازمه ماليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا