برعاية

معلول يستبعد خمسة لاعبين من تشكيلة الكويت لمواجهة كولومبيا وديا

معلول يستبعد خمسة لاعبين من تشكيلة الكويت لمواجهة كولومبيا وديا

استبعد مدرب المنتخب الكويتي لكره القدم التونسي نبيل معلول خمسه لاعبين ممن شاركوا مع الكويت في بطولتي كاس الخليج وكأس آسيا من تشكيلته لمواجهه كولومبيا وديا في ابوظبي ضمن استعدادات الفريق للتصفيات الاسيويه المؤهله لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيغيب عن صفوف الكويت يوسف ناصر مهاجم كاظمه وحسين فاضل مدافع الوحده الإماراتي للاصابه اضافه لطلال العامر لاعب وسط القادسيه بسبب عدم التحاقه بمعسكر الفريق استعدادا للمباراه وفهد العنزي مهاجم الكويت بسبب مشكلات اداريه.

كما سيغيب ايضا عن تشكيله الفريق - في لقاء كولومبيا الذي سيقام يوم الاثنين - سلطان العنزي لاعب وسط القادسيه بسبب الاصابه.

وشارك اول اربعه منهم مع منتخب الكويت في خليجي 22 بالسعوديه في نوفمبر تشرين الثاني الماضي التي انتهت بخروج الكويت بطله الخليج عشر مرات من المسابقه بعد الخساره القاسيه امام سلطنه عمان 5-صفر.

كما شاركوا جميعا باستثناء فهد العنزي في كاس اسيا التي اقيمت باستراليا مطلع هذا العام والتي ودعت فيها الكويت ايضا المنافسات من الدور الاول.

وتتالف تشكيله الكويت من 22 لاعبا سيتوجهون لابوظبي ضمن بعثه يراسها نواف جديد عضو مجلس اداره الاتحاد الكويتي.

وجاءت تشكيله المنتخب الكويتي علي النحو التالي..

حراسه المرمي: خالد الرشيدي (السالميه) وحميد القلاف وسليمان عبد الغفور (العربي).

مدافعون: خالد ابراهيم وفهد الانصاري (القادسيه) فهد الهاجري (السالميه) فهد عوض (الكويت) محمد فريح (العربي) مساعد ندا (العروبه السعودي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا