برعاية

نجوم الرياضة يتفاعلون مع عاصفة الحزم

نجوم الرياضة يتفاعلون مع عاصفة الحزم

تفاعل عدد من رؤساء الانديه السعوديه ونجوم الكره السعوديه مع بدء القوات السعوديه اطلاق حمله عاصفه الحزم، وعبروا عن دعمهم المطلق لكل الجهود التي تعزز الأمن الوطني وبذل الغالي النفيس في سبيل حمايه الاراضي السعوديه وحمايه حدودها وحدود الخليج العربى، وتوجهوا بالدعاء بان يحفظ الله قياده هذه البلاد وجنودنا البواسل ويوفقهم في حربهم وسلمهم وان يمدهم بنصره وتوفيقه.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي النصر الامير فيصل بن تركي: نسال الله لجنودنا البواسل النصر والتوفيق، اللهم كن عونا لحماه الوطن واحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، اللهم احفظ جنودنا وسدد رميهم يا قوي يا كريم. وشدد سموه علي ان وحده الوطن وامنه وتلاحم الشعب السعودي فوق كل تنافس واعتبار، وقال: كلنا فداء الوطن الغالي، اللهم سدد رمي صقورنا وانصرهم واعدهم سالمين.

وطالب رئيس مجلس اداره النادي الاهلي الامير فهد بن خالد الجميع الدعاء لجنودنا البواسل قائلا: ادعوا الحي القيوم لهم، فلنكن مع جنودنا بدعواتنا لهم بظهر الغيب، اللهم انصرهم وثبت اقدامهم واجعل النصر حليفهم يارب العالمين.

بدوره، قال رئيس مجلس اداره نادي الاتحاد ابراهيم البلوي: اننا اليوم جسد واحد في مواجهه اعداء الوطن والخليج، كلنا جند للملك وفداء الوطن، ونسال الله ان يسدد رمي جنودنا البواسل وينصر جيوشنا علي من يحاول المساس بامننا ووحدتنا، ولا املك الا ان ادعو كل غيور علي هذه الارض ومحب لها، الدعاء لبلاد الحرمين وقبله المسلمين بان يديم عزها وامنها ويجنبها كل سوء.

وعبر عدد من نجوم الكره السعوديه السابقين والحاليين عن دعمهم للجيش السعودي ووقوفها الي جنب جنودنا البواسل وتحت امر القياده العليا في كل ما يحقق المصلحه ويخدم هذه الديار ويحمي حدودها.

اذ قال النجم الدولي السابق ياسر القحطاني: اننا في الاوقات الصعبه وعندما يتعلق الامر بالوطن نكون اكثر تكاتف وقوه مهما اختلفت الميول في وجه التحديات، وغرد بالدعاء لصقور الجيش السعودي والدول المشاركه في الحرب علي الحوثيين بالقول: اللهم احفظ بلدنا من كيد كل من به كيد، واحفظ دول الخليج وجنودنا الابطال وسدد رميهم.

وقال اسطوره الكره السعوديه يوسف الثنيان: نسال الله ان يوفقنا جندنا في ردع كل عدوان والانتصار والعوده الي الوطن سالمين غانمين، واضاف «يجب علينا ان نكون مع الوطن صفا وقلبا نابضا بحب هذه البلد والدفاع عنها، ولسانا يلهج بالدعاء لهم سرا وعلانيه اللهم انصرهم وسدد رميهم واحفظ هذا البلد امنا وسائر بلاد المسلمين».

ويعلق الاسطوره الاتحاديه حمزه ادريس بالقول: اننا اليوم صفا واحدا في مواجهه كل العدوان، ونفتدي هذه الارض الطاهره بالمال والولد والغالي النفيس، ما تقوم به القوات المسلحة ليس سوي ردع لمعتد حاول عبثا تهديد امن المنطقه وحان الاوان لردعه، ونحن مع القياده صفا جنبا الي جنب ونسال الله النصر من عنده لجيوشنا وقادتنا وبلدنا العظيم.

وقال اللاعب الدولي السابق والمدرب الوطني الحالي مرزوق العتيبي: اليوم جنودنا البواسل بمشاركه جيوش دول الخليج يخوضون معركه لحمايه امن هذا البلد من شر المعتدين وارباب الفتن، وندعوا لهم بالسداد والعزه والنصر المؤزر من عند الله، ان علي كل فرد منا اليوم مسؤوليه عظيمه في دعم جيشنا العظيم بالدعاء لهم وبذل الغالي والنفيس من اجل هذا الوطن الغالي، اللهم احفظ مليكنا سلمان وولي عهده وولي ولي العهد، وبارك جهود وزيرنا القوي محمد بن سلمان -حفظه الله- في هذه المعركه وكل جهد يقوم به لحمايه امن الوطن وسلامته ونساله ان يعز الاسلام والمسلمين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا