برعاية

قوى الاحتياجات الخاصة يختتمون مشاركتهم في ملتقى تونس بـ17 ميدالية

قوى الاحتياجات الخاصة يختتمون مشاركتهم في ملتقى تونس بـ17 ميدالية

اختتم المنتخب السعودي لالعاب القوي للاحتياجات الخاصه مشاركته في ملتقي تونس الدولي التاسع “الجائزة الكبرى” لالعاب القوي للاحتياجات الخاصه بتحقيقه 17 ميداليه “3 ذهبيات و5 فضيات و9 ميداليات برونزيه “والذي اقيمت منافساته علي الملعب الوطني لالعاب القوي في رادس بتونس.

وحقق لاعبو الاخضر في اليوم الاخير امس 7 ميداليات “ذهبيه و فضيتان واربع برونزيات , حيث نال اسعد شراحيلي ( 20T ) ذهبيه منافسات الوثب الطويل , فيما حقق العداء عبدالله الفيفي ( 42 T ) فضيه سباق 100 م , ونال العداء محمد شراحيلي ( 20 T ) فضيه سباق 400 م, وفاز هاني النخلي ( 33 F) ببرونزيه رمي الرمح وحقق راضي الحارثي ( 51 F) برونزيه رمي الصولجان , ونال فهد الجنيدل ( 53 T) برونزيه سباق 100م للكراسي المتحركه واختتم معتز عبدالاله ( 37 F) الميداليات السعوديه بتحقيقه برونزيه رمي الجله.

من جانبه قدم عضو مجلس اداره اللجنه البارالمبيه السعوديه رئيس الوفد السعودي للملتقي عسكر الحارثي التهنئه لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعايه الشباب رئيس اللجنه الاولمبيه العربيه السعوديه ولرئيس اللجنه البارالمبيه السعوديه احمد المقيرن علي ما حققه لاعبو الاخضر في هذا الملتقي الدولي.

واكد ان الملتقي شهد منافسات قويه بين جميع المشاركين , مشيداً في هذا الصدد بما قدمه اللاعبون من جهد توجوه بتحقيقهم 17 ميداليه في مختلف المنافسات وسط مشاركه اكثر من 320 لاعباً يمثلون 22 دوله.

وقال: “تحقق في هذه البطوله انجاز كبير والذي تمثل في تحطيم البطل العالمي هاني النخلي للرقم العالمي في رمي القرص , واشكر جميع اللاعبين علي الجهد الذي بذلوه اضافه الي الجهازين والفني والاداري للمنتخب”.

واشاد الحارثي بالتنظيم المميز من الجامعة التونسية لهذا الملتقي ما ساهم في نجاحه بالاضافه الي المستويات القويه التي شهدتها منافساته , مؤكداً ان هذه البطوله من افضل البطولات تنظيمياً وفنياً , لافتاً النظر الي ان البطوله المقبله في نسختها العاشره ستشهد تنافساً كبيراً كونها ستكون مؤهله لدوره ريو 2016 للاحتياجات الخاصه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا