برعاية

فرنسا بذكريات 98 تواجه البرازيل في أقوى مباريات أسبوع الفيفا

فرنسا بذكريات 98 تواجه البرازيل في أقوى مباريات أسبوع الفيفا

تجتذب المباراه الوديه بين المنتخبين الفرنسي والبرازيلي، مساء الخميس اهتماما بالغا من بين جميع المباريات التي تشهدها هذه الجوله للمواجهات الوديه علما بان المنتخب الفرنسي يخوض فعاليات يورو 2016 دون خوض التصفيات نظرا لاقامه البطوله علي ارضه.

واستدعي المدرب ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب الفرنسي اللاعب نبيل فقير /21 عاما/ مهاجم ليون والمدافع الشاب كورت زوما /20 عاما/ نجم تشيلسي الإنجليزي ضمن القائمه التي اعلنها للفريق استعدادا للمباراتين امام البرازيل والدنمارك ولكنه سيفتقد جهود هوجو ليوريس حارس مرمي توتنهام الانجليزي بسبب الاصابه في الركبه.

واستدعي ديشان الحارس بينوا كوستيل من فريق رين الفرنسي بديلا لليوريس. كما يعود لصفوف المنتخب الفرنسي كل من جيوفري كوندوجبيا لاعب وسط موناكو الفرنسي وباكاري سانيا مدافع مانشستر سيتي الانجليزي.

وقبل بدايه المباراه امام المنتخب البرازيلي علي ملعب "ستاد دو فرانس" ، سيكرم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم كلا من تييري هنري الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي ولاعب الوسط السابق باتريك فييرا والمدافع السابق مارسيل دوساييه.

وخاض كل من اللاعبين الثلاثه اكثر من 100 مباراه دوليه مع المنتخب الفرنسي خلال مسيرته كما ساهموا في فوز الفريق بلقبي كاس العالم 1998 ويورو 2000 .

وبخلاف هذه المباراه ، يلتقي المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كاس العالم خمس مرات سابقه نظيره التشيلي في مباراه وديه اخري علي استاد "الامارات" في العاصمه البريطانيه لندن يوم الاحد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا