برعاية

فيديو | تييري هنري معلمًا بإحدى مدارس ويلز ليوم واحد..ما السبب؟

فيديو | تييري هنري معلمًا بإحدى مدارس ويلز ليوم واحد..ما السبب؟

قام الفرنسي تييري هنري سفير "اكاديميه سكاي" بزياره لجنوب ويلز لتقديم عرض خاص لايما مورجان البالغه من العمر 16 عامًا وذلك بعد اختيارها كافضل طالبه رياضيه عن ويلز ودخولها المنافسه علي لقب "سكاي سبورتس" عن المملكه المتحده، وهو العرض الذي سيبث علي الهواء مباشره.

بدات رحله هنري بارتداءه شعر مستعار ونظاره طبيه لاخفاء شخصيته الحقيقه وتقمص دور استاذ بالمدرسه التي تدرس بها ايما، ودخل 'الغزال الفرنسي' الي قاعه الدراسه ومن ثم بدا الكشف عن شخصيته واستدعي الطالبه لتقديم العرض لها امام زملاءها.

هذا ومن المقرر ان تحضر ايما الي استديوهات سكاي سبورتس في لندن للمشاركه في حفل تتويج طالب العام الرياضي من "سكاي سبورتس" وهي المسابقه التي يشارك فيها متسابقون من انجلترا واسكتلندا وايرلندا الشماليه وجمهوريه ايرلندا بالاضافه الي ويلز.

وتعتمد اكاديميه سكاي علي نجوم الرياضه البارزين لتنميه المهارات الحياتيه للطلاب والمعلمين علي حد سواء، وياتي تييري هنري في مقدمه هؤلاء النجوم حيث تسعي الاكاديميه من خلاله الي تنميه قدرات مليون شاب وشابه في انجلترا وويلز وايرلندا الشماليه واسكتلندا وجمهوريه ايرلندا.

من جانبه قال هنري انه سعيد جداً لتقديم تلك الجائزه لفتاه مثل ايما وصفها بالرائعه والتي تعد مثالاً يحتذي لمن هم في مثل عمرها، حيث شدد علي انها استطاعت من خلال الرياضه والمشاركه في اكاديميه سكاي ان تحول مسار حياتها الي الافضل.

واكد نجم المنتخب الفرنسي السابق انه سيكون حاضرًا لنهائيات تلك المسابقه للتعرف علي بطل العام من بين خمسه اشخاص هم بالفعل ابطال وجميعهم فازوا بالفعل سواء بوقوع الاختيار عليهم او بتحويل حياتهم الي الافضل وهذا هو الفوز الاكبر بحسب تعبيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا