برعاية

الشمراني أول لاعب ينضم لنادي الـ100 بالدوري السعودي

الشمراني أول لاعب ينضم لنادي الـ100 بالدوري السعودي

صحيفه المرصد ــ افي: اعتاد ناصر الشمراني هز شباك المنافسين اثناء لعبه مع نادي الشباب، لكن شاء القدر ان يصبح اول لاعب يحرز 100 هدف بدوري المحترفين السعودي لكره القدم بهدفه مع الهلال في مرمي ناديه السابق.

وقال موقع احصاءات الدوري السعودي، ان الشمراني بات اول لاعب يحقق هذا الانجاز، بعدما سجل هدف فوز الهلال 1-0 علي الشباب، بعد مرور نحو ربع ساعه من البدايه في مباراه قمه بالرياض امس الاحد.

وضاعف هذا الهدف من معاناه الشباب وفرض المزيد من الضغوط علي مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، بعدما خسر للمره الثالثه علي التوالي في الدوري وتقلصت فرصته في التاهل لدوري أبطال آسيا.

وارتفع رصيد اهداف الشمراني أفضل لاعب آسيوي في 2014 الي 10 اهداف بالدوري هذا الموسم، لكن هذا الهدف رقم 31 للمهاجم الخطير مع الهلال في دوري المحترفين بينما سجل 69 هدفاً مع الشباب.

وسبق للشمراني ان تقاسم صداره الهدافين في الموسم الاول لدوري المحترفين 2008-2009 برصيد 12 هدفاً، كما فاز بلقب الهداف في موسم 2010-2011 برصيد 17 هدفاً.

وفي الموسم التالي تقاسم الشمراني صداره الهدافين برصيد 21 هدفاً، وهو اعلي عدد من الاهداف بموسم واحد بدوري المحترفين قبل ان يكرره مهاجم الهلإل ألحالي بمفرده خلال موسم 2013-2014.

لكن الرقم القياسي من الاهداف في موسم واحد، يبدو قريباً من الانتقال للسوري مهاجم الاهلي، عمر السومه، الذي يتصدر حالياً قائمه هدافي الدوري برصيد 21 هدفاً، قبل 6 جولات علي نهايه المسابقه.

وعزز السومه تصدره لقائمه الهدافين بعدما سجل ثلاثه اهداف ليقود الاهلي لفوز مثير 4-3 علي النصر المتصدر وحامل اللقب وليحافظ اللاعب علي تقدمه بثلاثه اهداف علي محمد السهلاوي، الذي سجل ثلاثه اهداف ايضاً في مباراه القمه التي اقيمت امس الاحد.

ولدي السهلاوي 76 هدفاً في دوري المحترفين منذ انطلاقه، لكنه قد يحلم بان يصبح في الموسم المقبل اللاعب الثاني في نادي الـ100.

ويتصدر النصر الدوري برصيد 48 نقطه ومتقدما بنقطتين علي الاهلي صاحب المركز الثاني الذي لم يتعرض لاي خساره هذا الموسم بكل البطولات ويحلم بالفوز بلقب الدوري لاول مره منذ 1984.

صحيفه المرصد : قال المقدم طوني شافر، الضابط السابق في مكتب المخابرات العسكريه الامريكيه، ان تنظيم الدوله الاسلاميه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا