برعاية

برشلونة يثأر في الكلاسيكو ويعمق جراح الريال

برشلونة يثأر في الكلاسيكو  ويعمق جراح الريال

سجل المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز اول اهدافه في مباريات القمه (الكلاسيكو) بالدوري الإسباني لكره القدم، ليقود برشلونه الي فوز ثمين 2-1 علي منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد اليوم الاحد في ختام مباريات المرحله الـ28 من المسابقه.

ورفع برشلونه رصيده الي 68 نقطه ووسع الفارق مع ملاحقه الي ريال مدريد الي اربع نقاط قبل 10 مراحل علي ختام البطوله.

وانتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1 اذ كان برشلونه هو البادئ بالتسجيل عن طريق المدافع الفرنسي جيرمي ماتيو في الدقيقه 19، وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال في الدقيقه 31.

ورفع رونالدو بهذا الهدف رصيده الي 31 هدفا في المركز الثاني بقائمه هدافي المسابقه هذا الموسم، بفارق هدف واحد خلف الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونه، كما انه الهدف الخامس عشر لرونالدو في مباريات الكلاسيكو مقابل 21 هدفا لميسي.

وفي الشوط الثاني، سجل الاوروغوياني لويس سواريز هدف الفوز لبرشلونه في الدقيقه 56 ليكون الهدف الاول له في مباريات الكلاسيكو والثامن له مع برشلونه في الدوري الاسباني هذا الموسم.

وحقق اشبيليه صاحب المركز الخامس فوزه الثالث في 10 ايام علي مضيفه فياريال السادس عندما هزمه 2-صفر في عقر داره "ال مادريغال".

ورفع اشبيليه رصيده الي 55 نقطه مقابل 49 لفياريال، وكلاهما مؤهلان حسب الترتيب الحالي للمشاركه في الدوري الاوروبي الموسم المقبل، ويملك الاول فرصه المنافسه علي احدي بطاقات دوري ابطال اوروبا الاربع حيث يتخلف عن اتلتيكو مدريد الرابع اربع نقاط، وعن فالنسيا الثالث ست نقاط قبل 10 مراحل من نهايه البطوله.

1- برشلونه 68 نقطه من 28 مباراه

2- ريال مدريد 64 من 28

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا