برعاية

الزعيم يواصل صحوته ويسقط الليثنجران يخطو إلى الأمام بالفيصلي.. ورباعية تنعش آمال الشعلة

الزعيم يواصل صحوته ويسقط الليثنجران يخطو إلى الأمام بالفيصلي.. ورباعية تنعش آمال الشعلة

الرياض، الخرج: ياسر العطاوي، بندر الوابصي، معيض الرفدي 2015-03-23 1:16 AM     

واصل الفريق الاول لكره القدم في نادي الهلال صحوته، وحافظ علي حظوظه في المنافسه علي مركز متقدم في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعدما تغلب علي مضيفه الشباب 1/صفر، في اللقاء الذي جمعهما امس علي استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجوله الـ20 للدوري.

سجل هدف اللقاء الوحيد ناصر الشمراني، ليرفع الهلال رصيده الي 41 نقطه في المركز الرابع، وظل الشباب علي رصيده السابق 32 نقطه خامسا.

وعلي ملعب مدينه الملك سلمان الرياضيه في المجمعه، حصد نجران ثلاث نقاط مهمه، بتغلبه علي الفيصلي 1/صفر، سجله مدافع الفيصلي محمد سالم بالخطا في مرماه، ليتقدم نجران الي المركز العاشر برصيد 20 نقطه، وبقي الفيصلي علي رصيده السابق 30 نقطه سادسا. وعلي ملعبه في الخرج، خرج الشعله بانتصار ثمين علي ضيفه التعاون 4/3، سجل للشعله مشعل العجمي واحمد سعد وسادات بوكاري (ضربه جزاء) ولاسانا فاني، وللتعاون اسماعيل المغربي وجهاد الحسين (هدفان) احدهما من ضربه جزاء، ليصل الشعله الي النقطه 13 في المركز الاخير، وظل التعاون علي 25 نقطه سابعا.

لم يشهد الشوط الاول خطوره حقيقيه الا في بعض فتراته، وكانت لمصلحه الهلال الساعي الي تسجيل هدف مبكر، وهو ما نجح فيه ناصر الشمراني بعد مرور 16 دقيقه مستثمرا كره داخل السته ياردات. وكانت راسيتا ديجاو ابرز محاولات الهلال فيما تبقي من الشوط الاول.

واستمر ذات الحال في الشوط الثاني حتي الدقيقه 63 التي جاءت بانفراده للمهاجم نايف هزازي امام الحارس خالد شراحيلي، الا انه فشل في استثمارها ووضعها بجوار القائم.

وحاول الهلال مضاعفه النتيجه في اكثر من فرصه بعدها لم تجد طريقها الي المرمي، اهمها راسيه الكوري كواك وانفرادتا ناصر الشمراني وسالم الدوسري، والاخير عاد بمحاوله اخري اصطدمت بالقائم.

انحصر اللعب في منتصف الميدان منذ بدايه المباراه، وغابت المحاولات من الطرفين حتي جاء مدافع الفيصلي محمد سالم بالفرح لنجران بتسجيله هدفا في مرماه بالخطا (41).

ولم يتبدل الحال كثيرا في الشوط الثاني، لا سيما من قبل اصحاب الارض الذين لم يقدموا المستوي المامول، بينما امتاز نجران بالحماسه والقوه والتركيز لافتكاك الكره وبناء الهجمات المرتده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا