برعاية

سواريز: "مستعدون للكلاسيكو وسنفوز على الريال"

سواريز: "مستعدون للكلاسيكو وسنفوز على الريال"

اجري نجم برشلونه الجديد لويس سواريز حوارا شيقا مع قناه النادي الرسميه تحدث فيه عن التحضيرات الجاريه للقمه المنتظره اليوم، وعن شعوره اثناء المشاركه في مثل هذه المباريات الكبيره.

كيف تسير تحضيراتكم لمباراه "الكلاسيكو" المهمه التي تنتظركم امام ريال مدريد؟

الامور تسير علي احسن ما يرام، نحن نحضر لهذه المباراه بجديه كبيره نظرا لاهميتها في المنافسه علي اللقب، وهو ما يجعل منها مباراه مهمه جدا للفريقين، ناهيك عن الصراع الازلي بين فريقين غريمين هما برشلونه والريال، والان يمكننا القول اننا مستعدون من الناحيه النفسيه وسنسعي للاطاحه بهم.

ستخوض ثاني "كلاسيكو" لك هذه المره بعدما شاركت في مباراه الذهاب رغم انك مررت جانبا عندها، كيف هو شعورك؟

نعم لقد سبق وان شاركت في "الكلاسيكو" لكنني لم استمتع كثيرا بمباراه الذهاب التي لعبتها علي الاعصاب بعد عودتي من العقوبه، اما هذه المره فساحاول الاستمتاع بها قدر الامكان.

هل سبق ان حلمت بالمشاركه في الكلاسيكو قبل انضمامك الي برشلونه الصيف الماضي؟

لا ابدا، في الحقيقه لم اتخيل انه سياتي اليوم الذي العب فيه مباريات "الكلاسيكو" التي كنت اشاهدها فقط في التلفزيون، وقد سبق لي ان شاهدت العديد منها حتي من المدرجات لانني مولع جدا بهذه القمه الكرويه العالميه، حيث اتذكر انني شاهدت "الكلاسيكو" الذي فاز فيه برشلونه بخماسيه نظيفه، وفي 2010/2011 عندما تعادل الفريقان بهدف لمثله.

هل يمكننا القول انكم تملكون الافضليه امام الريال باللعب علي ميدانكم؟

بالتاكيد، فكل الانديه التي تستقبل علي ارضها تملك الافضليه، وتقدم مباريات كبيره بفضل الدعم الجماهيري الكبير الذي تلقاه من المدرجات، ونحن كلاعبين نشعر بدعم معنوي كبير جدا من اهازيج الجماهير، ونسعي دائما لمنحهم السعاده والافراح بتحقيق الفوز.

الجميع يتحدث عن ثلاثي الهجوم الذهبي (MSN) بقياده ميسي سواريز ونايمار، هل كان من السهل عليكم الاندماج مع بعض؟

في الحقيقه اللعب جنبا الي جنب رفقه هذا النوع الرائع من اللاعبين صعب جدا، فالجميع يقومون بادوارهم علي اكمل وجه، لذلك انا مطالب باليقظه والحفاظ علي التركيز طيله التسعين دقيقه، وشخصيا دائما ما افكر بالفريق وليس نفسي، لذلك اعتقد انه علينا التفكير دائما بهذه الطريقه لمواصله النجاحات.

هل يمكننا القول انك اندمجت في برشلونه بعدما اصبحت تسجل الاهداف؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا