برعاية

ارسنال يستمر في مطاردته السيتي

ارسنال يستمر في مطاردته السيتي

استمر ارسنال في مطارده حامل اللقب وابقي علي فارق النقطه التي تفصل بينهما بعد ان تغلب علي مضيفه نيوكاسل يونايتد 2-1 علي ملعب سانت جيمس بارك وامام نحو 51 الف متفرج.

واثمر ضغط ارسنال هدفين في 4 دقائق عندما ضرب الفرنسي أوليفييه جيرو بقوه وسجل الهدف الاول بعد ركله جره نفذها داني ويلبيك (24)، والثاني بعد ركله ركنيه نفذها الاسباني سانتي كازورلا وتابعها محكمه براسه في شباك الحارس الهولندي تيم كرول (28) رافعا رصيده الي 13 هدفا هذا الموسم.

وفي مستهل الشوط الثاني، تمكن نيوكاسل من تقليص الفارق بعد جهد مشترك بين الفرنسيين ريمي كابيلا وموسى سيسوكو انهاه الاخير في شباك الحارس الكولومبي دافيد اوسبينا (48).

وبقي نيوكاسل في المركز الحادي عشر وله 35 نقطه.

واستمر الصراع ايضا علي المركز السادس الاخير المؤهل الي الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بيم ساوثمبتون وتوتنهام بعد فوز الاول علي ضيفه بيرنلي 2-صفر، والثاني علي مضيفه ليستر سيتي الاخير 4-3، وصار رصيد كل منهما 50 نقطه.

في المباراه الاولي علي ملعب الاصدقاء، سجل شاين لونغ الهدف الاول لصاحب الارض بتسدديه يساريه من داخل المنطقه وضع منها الكره في سقف الشبكه (37).

وفي الشوط الثاني، قدم له جايسون شاكيل الهدف الثاني هديه بعد ان سجل خطا في مرمي فريقه (58).

وفي المباراه الثانيه علي ملعب وايت هارت لاين، عبر النجم الانكليزي الواعد هاري كاين الذي استدعي الي التشكيله لاول مره لمواجهه ليتوانيا ضمن تصفيات كاس اوروبا 2016 وايطاليا وديا، عن نفسه 3 مرات جديده ووضع توتنهام مبكرا في المقدمه بعد ركنيه ومتابعه من زاويه صعبه للكره بيسراه (6).

ولم يتاخر كاين بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه بتسديده من داخل المنطقه (13).

وخلافا لما هو متوقع، استطاع ليستر سيتي صاحب المركز الاخير تقليص الفارق قبل نهايه الشوط الاول من هجمه مرتده وتمريره من ديفيد نوجنت الي جيمي فاردي تابعها بيسراه في اسفل الزاويه اليمني لمرمي الحارس الفرنسي هوغو لوريس (38).

وادرك ليستر التعادل بعد ركنيه نفذها ماثيو جيمس وتابعها ويس مورفان براسه في شباك لوريس (50).

واحرج صاحب المركز الاخير مضيفه الساعي الي مشاركه اوروبيه فضغط لاعبو الاخير واكملا كاين الهاتريك من ركله جزاء تسبب بها نوجنت باسقاطه داني روز (64) رافعا رصيده الي 19 هدفا في البطوله وتصدر ترتيب الهدافين بفارق هدف امام الاسباني دييغو كوستا مهاجم تشلسي.

واهدي جفري شلوب المضيف الهدف الرابع بتسجيله خطا في مرماه (85) قبل ان يكفر نوجنت عن ذنبه ويسجل الهدف الثالث لليستر بتسديده من خارج المنطقه (90).

وعلي ملعب بريتانيا ستاديوم، سقط ستوك سيتي امام كريستال بالاس المندفع 1-2.

وسجل السنغالي مامي ضيوف هدف الافتتاح لستوك سيتي في الدقيقه 14 بعد ان تلقي داخل المنطقه كره نفذت من ركله حره تابعها بيمناه في الشباك (14).

وحصل كريستال بالاس علي ركله جزاء من صنع حارس ستوك سيتي البوسني اسمير بيغوفيتش الذي اسقط يانيك بولاسي ترجمها بنجاح غلين موراي الي يهدف التعادل (41).

وحاول كريستال بالاس العائد الي الدوري الممتاز بعد غياب والذي ظهر كاحد اكتشافات الموسم، الخروج متقدما في نهايه الشوط الاول فكان له ما اراد بعد ان تابع ويلفريد زاها تمريره غلين موراي الراسيه في الشباك (45+2).

وعلي ملعبه فيلا بارك، واصل استون فيلا الذي كان اخر ممثلي انكلترا الخارجين من المسابقات الاوروبيه بسقوطه امام دينامو كييف الاوكراني 2-5 الخميس، نتائجه المخيبه وسقط امام ضيفه سوانسي سيتي بهدف سجله القفرنسي بافيتيمي غوميس في وقت متاخر بعد تمريرلاه من الاكوادوري جيفرسون مونتيرو اكملها بيمناه في الشباك (87).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا