برعاية

رالي حائل .. افتتاح وانقلاب

رالي حائل .. افتتاح وانقلاب

اعطي الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقه حائل ورئيس الهيئه العليا لتطوير المنطقه شاره البدء لانطلاق رالي حائل نيسان (ابريل) الدولي 2015، بانطلاقه 53 متسابقا مشاركا اجتازوا الفحص الفني لمركباتهم للبدء في اولي مراحل الرالي من خلال المرحله الاستعراضيه التي تبلغ مسافتها كيلومترا في ساحه مركز المغواه.

وحددت ترتيب المتسابقين الـ53 المنطلقين اولا خلال المرحله الاولي من الرالي، وتعثر السائق محمد العنزي في بدايه انطلاق المرحله الاستعراضيه علي متن سيارته نيسان بعد ان انقلبت قبل ان يخرج سليما ويقرر مشاركته ودخوله في المرحله الاولي التي تنطلق صباح اليوم، بمسافه ٣٨٨ كلم وسط النفود.

صوره متداوله للعنزي بعد انقلاب سيارته.

وتمكن يزيد الراجحي من تصدر المرحله عبر سيارته هامر وبرفقه ملاحه الالماني تيمو غوتشالك والاول عن فئه (T1)، بفارق 12 ثانيه عن اقرب منافسيه الاماراتي يحيي بلهلي الذي دخل المرحله عبر سيارته نيسان وبمساعده ملاحه الاماراتي خالد الكندي وتمكنا من قطع المرحله بزمن وقدره 4:00:52 دقيقه، فيما حل في المركز الثالث سلمان الشمري وملاحه عبدالعزيز المشاري علي متن سيارتهما تويوتا، وجاء الاماراتي خالد الجافله علي متن سيارته بولاريس في المركز الاول عن فئه (T3) والسابع في الترتيب العام. من جهته، قال الامير عبدالله بن خالد رئيس الهيئه العليا لتطوير المنطقه ورئيس اللجنه التنفيذيه للرالي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا