برعاية

مدرب التطواني متفائل قبل مواجهة كانو بيلارز في دوري أبطال افريقيا

مدرب التطواني متفائل قبل مواجهة كانو بيلارز في دوري أبطال افريقيا

يثق الاسباني سيرجيو لوبيرا مدرب المغرب التطواني في قدره فريقه علي الخروج بنتيجه جيده علي ارضه في ذهاب دور 32 بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم امام كانو بيلارز النيجيري غدا السبت بعد عودته لطريق الانتصارات في المسابقه المحليه.

وبعد غياب ثلاث مباريات عن الانتصارات عاد التطواني حامل اللقب ليتذوق طعم الفوز في الدوري المحلي يوم الاحد الماضي عندما تغلب علي المغرب الفاسي 3-2 ليعود الفريق للمربع الذهبي في البطوله.

ويدرك لوبيرا صعوبه مواجهه كانو والذي كان من المفترض ان يلعب في المغرب منذ اسبوع لكن حافله الفريق تعرضت لهجوم مسلح في نيجيريا اسفر عن اصابه خمسه لاعبين.

لكن المدرب الاسباني يريد الوصول لابعد نقطه ممكنه في البطوله التي يشارك فيها التطواني للمره الثانيه في تاريخه.

وقال لوبيرا: "استفدنا من مباراتنا السابقه امام سيركل باماكو. من الضروري حسم المواجهه علي ملعبنا وبحضور جمهورنا. علينا ان نكون في قمه التركيز والرغبه لتحقيق فوز مريح. نعلم انه تنتظرنا مباراه اياب صعبه."

واضاف: "الفوز الاخير في الدوري المحلي منحنا دفعه قويه رغم اننا افتقدنا بعض اللاعبين المؤثرين بسبب الاصابه لكننا نملك تشكيله غنيه بالامكانات."

وتابع: "انا بطبعي متفائل واثق في قدره فريقي علي تقديم الاداء الذي يسمح بتحقيق افضليه مريحه لان طموحنا يبقي الذهاب بعيدا في هذه المسابقه رغم ان المنافس قوي للغايه لكن نحن علي اتم استعداد."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا