برعاية

جابو: "أتقبل قرار ڤوركوف وتلقيت قرار إبعادي عن دورة قطر بهدوء"

جابو: "أتقبل قرار ڤوركوف وتلقيت قرار إبعادي عن دورة قطر بهدوء"

كعادته، عبد المؤمن جابو رد علي تساؤلات "الهداف الدولي" بخصوص ابعاده من المشاركه في دوره قطر، وتكلم بصراحه مؤكدا انه يحترم قرارات المدرب كما شكر كل من اتصل به وتضامن معه، مشيرا الي انه يفكر في ما تبقي له من موسم مع فريقه النادي الافريقي.

شكرا لك عبد المؤمن علي قبولك الاجابه علي تساؤلاتنا وكيف هي احوالك؟

لا شكر علي واجب والجميع يعرف انني اقدر جريده "الهداف الدولي" واحترمها وبالتالي لا يمكنني الا ارد علي اتصالاتكم، اما عن احوالي فانا بخير واتواجد في تونس بصدد التحضير لما تبقي من مباريات، وكنت قد زرت سطيف في الايام الماضيه بعد غياب طويل وعدي هذا لا يوجد شيء خاص.

الحدث الابرز غيابك عن قائمه دوره قطر، فهل من تعليق علي هذا الامر؟

بصراحه اتقبل قرار المدرب بصدر رحب وليس لي اي اعتراض علي خياره، هو اختار ان يستدعي قائمه معينه ومرحبا بالمناسبه باللاعبين الجدد، وليس لدي ما اقوله اكثر من هذا عن موضوع غيابي عن الدوره المقرره في قطر.

اذن لست قلقا من الغياب؟

صراحه لست قلقا، انا اكلمك اللحظه (الحوار اجري مساء امس) وانا هادئ، لقد تقبلت القرار بكل روح رياضيه، ولا يمكنني ان اعترض علي القرار، المدرب له رؤيه خاصه به ولا يوجد مشكل بالنسبه لي.

هل كنت تتوقع الاستدعاء بكل صراحه؟

والله لا ادري كيف اجيب علي هذا السؤال، انا في خدمه المنتخب الوطني في اي وقت، لو استدعاني المدرب كنت ساقدم كل شيء اذا اعتمد علي في اي من المباراتين الوديتين، وما دمت غائبا فما يسعني الا ان اقول انني اتمني كل الخير للمنتخب الوطني لانني في كل الحالات جزائري واناصر منتخب بلادي سواء كنت فيه او لم اكن.

لا اريد ان اعلق كثيرا ولكنني اتمني كل الخير للمنتخب الوطني، ومرحبا باللاعبين الجدد في المنتخب كما اتمني ان يقدموا الاضافه المرجوه منهم بما يعود بالفائده علي المنتخب الوطني الذي صنع افراح الجزائريين في السنوات الاخيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا