برعاية

محمد مرحوم: مُهاجر سري أصبح بطل إسبانيا

محمد مرحوم: مُهاجر سري أصبح بطل إسبانيا

بالعزيمه والكفاح، تحوّل المغربي محمد مرحوم من مُهاجر سري الي بطل اسبانيا في العاب القوى، ليترجم معاناته في الطفوله الي بطوله مُستحقه بعد بلوغه سن الرشد.

وينحدر محمد مرحوم (1991) من عائله مُتواضعه في الفنيدق، دفعه الفقر للهجره سراً في سن الـ9 فقط، حيث عبر الحدود الي سبته المحتله رفقه اخيه بلال في 2000.

واقام البطل المغربي في ماوي خاص بالقاصرين من المهاجرين السريين القادمين من المغرب ودول جنوب الصحراء.. وفي ظل بحثه عن افاق جديده تُنير مستقبله، اختار البقاء في سبته بينما عاد شقيقه بلال الي المغرب.

ومرّت 7 سنوات علي الاقامه غير الشرعيه لمحمد مرحوم في اسبانيا قبل ان ينطلق في مشواره بخطوه جريئه حيث شارك في مهرجان 'سان سيلفستر' الرياضي، اذ ابان عن مؤهلات دفعت احدي الانديه الصغري لتبنيه رياضياً.

واراد المُهاجر المغربي ان يحترف كره القدم في بادئ الامر لكنه لم يحظ بالدعم الكافي لتحقيق هذا الحلم، ليتحوّل الي الحلم الذي بدا باول خطوه، ليُكمله في العاصمه الاسبانيه مدريد والتي انتقل اليها للقيام بانطلاقه حقيقيه في حياته.

وبدا محمد بالعمل رفقه مدربين محترفين انتبهوا لموهبته الرائعه في 2011، حيث عمل مع عدائين سابقين ساهموا في تحقيق اشياء كثيره للرياضه الاسبانيه، كما حصل علي دعم جامعه الالعاب القوي التابعه لسبته المحتله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا