برعاية

معاقبة نادي "توربيدو" الروسي بلقاءين بدون جمهور بسبب عنصرية جماهيره على هالك

معاقبة نادي "توربيدو" الروسي بلقاءين بدون جمهور بسبب عنصرية جماهيره على هالك

سيلعب توربيدو موسكو مباراتين علي ارضه دون جمهور بسبب اهانه عنصريه وجهتها الجماهير الي هالك مهاجم زينيت سان بيترسبورغ في مباراه جمعت بين الفريقين بالدوري الروسي الممتاز...

وقال ارتور غريغوريانتس رئيس لجنه الانضباط بالاتحاد الروسي لكره القدم للصحفيين اليوم الاربعاء: "بسبب السلوك العدواني العنصري لجماهير توربيدو تجاه هالك قررنا تغريم النادي مبلغ 300 الف روبل (4900 دولار) ويجب ان يخوض مباراتين علي ارضه دون جمهور"، واضاف: "اذا ما تكررت مثل هذه الاهانه العنصريه فسيكون هناك عقوبه اشد في المره المقبله". وسجل هالك لاعب منتخب البرازيل البالغ من العمر 28 عاما الهدف الوحيد لـ زينيت المتصدر في المباراه التي انتهت بالتعادل 1-1 امام توربيدو صاحب المركز الثاني عشر.

وليست هذه المره الاولي هذا الموسم التي يتم فيها معاقبه جماهير توربيدو بسبب سلوك عدواني، اذ تمت معاقبه النادي في سبتمبر الماضي بسبب هتافات عنصريه تم توجيهها للكونغولي كريستوفر سامبا لاعب دينامو موسكو. وخاض الفريق مباراه واحده في ظل اغلاق جزء من مدرجات ملعبه، كما ادينت جماهير توربيدو في نوفمبر الماضي بسبب اطلاقها صيحات القرده ضد لاعبين سود في فريق روستوف وهو ما ادي لخوض الفريق لثلاث مباريات علي ارضه وجزء من مدرجات ملعبه مغلقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا