برعاية

بالفيديو- سي إم بانك يتدرب على الفنون القتالية بعد استقالته من "WWE"

بالفيديو- سي إم بانك يتدرب على الفنون القتالية بعد استقالته من "WWE"

بدا نجم المصارعه الحره "WWE" السابق سي ام بانك تدريباته بشكل مكثف استعدادا لخوض اولي مباراياته في اتحاد "UFC" للفنون القتاليه.

شــاهد ايضــا في راسلمانيا – بالفيديو.. (31) درس اورتن، عوده "اندرتيكر"، و... في راسلمانيا - بالفيديو .. انقاذ اورتن، و"امريكا سرطان العال...

واجري المذيع لانس الان لقاء مع "بانك" في كواليس تدريباته في مدينه ميلواكي بولايه ويكسونسن الامريكيه، وساله عن وجود احتماليه لعودته الي شركه "WWE" من جديد، ليرد عليه بالنفي بشكل قاطع، واشار انه لن يعود لممارسه المصارعه الاحترافيه.

واكد سي ام بانك انه كان يرغب منذ فتره طويله بالانضمام الي "UFC"، واضاف بان التدريبات التي يتلقاها حاليا صعبه، ويخضع لها لمده 8 ايام متواصله.

واعترف بانك بان الجميع ينظر اليه بداخل صاله الالعاب الرياضيه "الجيم" بانه مازال مستجد في اللعبه، ولكنهم يكنون له التقدير بسبب شهرته الماضيه في "WWE".

واضاف المصارع الملقب بـ "الافضل في العالم" ان لا يهتم باستنكار بعض رفاقه عبر Twitter لتعاقد "UFC" مع مصارع محترف مثله لسبب بسيط، وهو انه لا يستجيب لاي احد عبر موقع التغريدات القصيره.

فيما قال دوك روفوس مدرب سي ام بانك انه يؤمن بموهبته وبقدرته علي اثبات نفسه بداخل "UFC"، وبرر هذا بمقوله العبقري ومؤسس شركه "بل" للاليكترونيات ستيف جوبز: "المجانين قادرون دائمل علي انجاز كل ما هو مجنون".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا