برعاية

فولفسبورغ يسحق فرايبورغ بثلاثية ومونشنغلادباخ يستعيد المركز الثالث

فولفسبورغ يسحق فرايبورغ بثلاثية ومونشنغلادباخ يستعيد المركز الثالث

استعاد فولفسبورغ اتزانه سريعا في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، وتغلب علي ضيفه فرايبورغ 3-صفر اليوم الاحد، في المرحله الـ25 من المسابقه، التي شهدت ايضا فوز بوروسيا مونشنغلادباخ علي هانوفر 2-صفر.

وتخلص فولفسبورغ سريعا من اثار الهزيمه صفر-1 امام اوجسبورغ بالبوندسليغا السبت الماضي، واستغل الدفعه المعنويه الهائله التي نالها من الفوز 3-1 علي انتر ميلان الايطالي الخميس الماضي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، وحقق فوزا غاليا اليوم، ليرفع رصيده الي 53 نقطه في المركز الثاني بالبوندسليغا، بفارق 11 نقطه خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقه.

واحكم فولفسبورغ بهذا الفوز قبضته علي المركز الثاني في جدول البوندسليغا، وعزز فرصته في التاهل لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل تجمد رصيد فرايبورغ عند 22 نقطه في المركز الـ17 قبل الاخير، بعدما مني اليوم بالهزيمه الثالثه علي التوالي، واقترب خطوه جديده من الهبوط لدوري الدرجه الثانيه.

وافتتح دي بورين التسجيل في الدقيقه الـ19، ثم احتسبت له ركله جزاء احرز منها زميله ريكاردو رودريغيز الهدف الثاني (77)، قبل ان يضيف دي بورين نفسه الثالث اثر تمريره متقنه من ماكسيميليان ارنولد (85).

وقاد باتريك هرمان فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الي الفوز علي ضيفه هانوفر 2-صفر.

ورفع مونشنغلادباخ رصيده الي 44 نقطه، ليستعيد المركز الثالث بفارق نقطتين امام باير ليفركوزن الذي انتزع هذا المركز اول امس الجمعه بالفوز الساحق 4-صفر علي شتوتغارت، فيما تجمد رصيد هانوفر عند 27 نقطه في المركز الـ13.

1- بايرن ميونيخ: 64 نقطه من 25 مباراه

2- فولفسبورغ: 53 من 25

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا