برعاية

فوز جديد لبايرن ميونيخ وشالكه ينجو من الهزيمة

فوز جديد لبايرن ميونيخ وشالكه ينجو من الهزيمة

تخطي بايرن ميونيخ عقبه جديده  في مشواره الناجح للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للموسم الثالث علي التوالي بعدما تغلب 4-صفر علي مضيفه فيردر بريمن في المرحله الـ25 من المسابقه اليوم السبت.

ووقع توماس مولر علي الهدف الاول بعد هجمة مرتدة سريعه وقذيفه من خارج المنطقه استقرت منها الكره في اعلي الزاويه علي يمين الحارس رافائيل فولف (24).

واضاف النمسوي دافيد ألابا الاختصاصي بالكرات الثابته الهدف الثاني مع نهايه الشوط الاول من ركله حره ناجحه (45).

وفي الشوط الثاني دون البولندي روبرت ليفاندوفسكي اسمه وسجل الهدف الثالث للفريق البافاري بعد ان استثمر كره وصلته من مولر (76)، واختتم الرباعيه في الثواني الاخيره (90) رافعا رصيده الي 13 هدفا في البطوله.

وعزز بايرن ميونيخ -الذي حقق انتصاره السادس علي التوالي- موقعه في الصداره بعدما رفع رصيده الي 64 نقطه، متفوقا بفارق 14 نقطه كامله عن اقرب ملاحقيه فريق فولفسبورغ صاحب المركز الثاني الذي يستضيف فرايبورغ غدا الاحد.

في المقابل، توقف رصيد بريمن عند 33 نقطه، ليصبح في المركز التاسع بعدما تلقي خسارته العاشره هذا الموسم في المسابقه.

وعلي الملعب الاولمبي في العاصمه نجا شالكه من الهزيمه وتعادل في وقت قاتل مع مضيفه هرتا برلين 2-2.

وصار رصيد شالكه 39 نقطه وبقي خامسا وتضاءلت حظوظه في المنافسه علي احدي البطاقات الاربع المؤهله الي دوري ابطال اوروبا علي غرار اوغسبورغ واللذين سيكتفيان علي ما يبدو ببطاقتي الدوري الاوروبي (يوروبا) بعد خساره الاخير علي ارضه امام ماينتس صفر-2.

واسفرت باقي المباريات عن فوز انتراخت فرانكفورت علي بادربورن 4-صفر، وهوفنهايم علي هامبورغ 3- صفر. 

1- بايرن ميونيخ 64 نقطه من 25 مباراه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا