برعاية

استدعاء 3 دوليين يورط الاتحاد

استدعاء 3 دوليين يورط الاتحاد

صحيفه المرصد: ينخرط المدافع البولندي لوكاس زوكالا المحترف في صفوف فريق الاتحاد بمعسكر منتخب بلاده التحضيري للقاء ايرلندا يوم الاحد 29 من شهر مارس الجاري ضمن التصفيات المؤهله لكاس يورو 2016، اذ بات من المؤكد ان تكون اخر مشاركه له مع الفريق امام الخليج في الجوله العشرين من دوري جميل للمحترفين، علي ان يعود مباشره بعد فراغه للمعسكر تاهبا للقاء الكلاسيكو مع فريق النصر يوم الرابع من شهر ابريل القادم في ملعب الجوهره.

ووفقا لصحيفة عكاظ استدعي مدرب المنتخب الروماني يوردانيسكو اللاعب لوسيان سانمارتن للتواجد في المعسكر التحضيري للقاء رومانيا وجزر الفاروه يوم الاحد 29 من شهر مارس الجاري في التصفيات المؤهله لكأس أمم أوروبا 2016.

كما استدعي مدرب المنتخب العراقي اللاعب سيف سلمان للانضمام المعسكر التحضيري للقاءين الوديين امام منتخبي الراس الاخضر يوم الاربعاء 25 من شهر مارس الجاري، وامام منتخب الكونغو يوم الثلاثاء 31 من شهر مارس الجاري، وتقام المباراتين في مدينه دبي الاماراتيه.

من جانب اخر، يؤدي فريق الاتحاد مرانه الاخير اليوم علي ملعب الجوهره الرديف بجده في ختام التحضيرات للقاء الرائد يوم غد في الجوله التاسعه عشره من دوري جميل للمحترفين، حيث يجري مرانا خفيفا يتركز علي النواحي الفنيه والجوانب التكتيكيه التي سيقوم المدرب بيتوركا بتنفيذها من خلال مجريات اللقاء المرتقب.

وكان المدرب الروماني شدد علي الانضباط الفني وضروره تحقيق الفوز وحصد النقاط من اجل مواصله الانتصارات والتقدم للامام في سلم ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي.

ومن المنتظر ان تشهد تشكيله الفريق بعض التغييرات الفنيه، وستكون من ابرزها عوده الثنائي الظهير الايمن راشد الرهيب، ولاعب الوسط المحور سيف سلمان للقائمه الاساسيه في اللقاء وسيوكل لهما المدرب مهمات فنيه خاصه.

ويفاضل بيتوركا بين الحارسين فواز القرني وهاني الناهض للزج باحدهما ضمن القائمه الاساسيه للقاء الرائد غدا في دوري جميل للمحترفين، حيث يسعي الروماني لتحقيق الفوز ومواصله الانتصارات وعدم المجازفه، اذ وبالرغم من تالق الحارس هاني الناهض في المباريات التي تواجد بها اساسيا، الا ان المدرب ما زال قلقا بشان قدراته، ويريد اعاده الحارس القرني اساسيا، وهو ما سيحدده في الحصه التدريبيه الاخيره.

صحيفه المرصد : الجنرال الايراني قاسم سليماني، الذي يقوم بدور في الحرب الدائره بالعراق، بين الجيش العراقي والقوات

صحيفه المرصد : ابحرت حامله الطائرات "يو اس اس ثيودور روزفلت"، من ميناء مدينه نورفولك الذي ترسو فيه، متجهه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا