برعاية

برشلونة يستعد لمانشستر سيتي والريال من بوابة إيبار

برشلونة يستعد لمانشستر سيتي والريال من بوابة إيبار

يحل برشلونه اليوم السبت، ضيفاً علي فريق ايبار، وكله رغبه في انتزاع نقاط الفوز، التي سترفع من معنويات اللاعبين قبل استقبال مانشستر سيتي وريال مدريد، في المباراتين المهمتين المقبلتين.

ويخوض برشلونه اول مباراه له في اسبوع حافل بالمواجهات الصعبه، حيث يستقبل “البلاوغرانا”، بعد لقاء ايبار، مانشستر سيتي ضمن دوري ابطال أوروبا، وبعد ذلك يستضيف غريمه ريال مدريد في الدوري الإسباني الممتاز.

ويدرك المدير الفني للفريق، لويس انريكي، اهميه هذه الفتره، وضروره التعامل مع المباريات بحذر، مؤكداً ان “الفريق مطالب بالتركيز في كل مباراه، واول خطوه في طريق النجاح، هي الانتصار في استاد ايبوروا”، ما من شانه ان يعطي دفعه معنويه قويه للاعبين للبحث عن الفوز في المباريات الاخري.

كما تشكل مواجهه ايبار، فرصه مهمه للقائد تشافي هرنانديز، للعب المباراه الرسيمه رقم 750 بالوان برشلونه، وهو رقم قياسي سيبقي خالداً في تاريخ “البلاوغرانا”.

ويعاني برشلونه، خلال مواجهته لفريق ايبار، غياب الكثير من اللاعبين الاساسيين، وعلي راسهم داني الفيس وغوردي البا بسبب الايقاف، اضافه الي نجم وسط الميدان سيرخو بوسكيتس، الذي لم يشف بعد من الاصابه التي تلقاها علي مستوي كاحل القدم اليمني، وبالتالي استدعي المدرب كل اللاعبين الجاهزين الاخرين باستثناء الحارس ماسيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا